فيديو اول مداخلة تلفزيونية لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب

أثار خبر حلا شيحة تخلع الحجاب استغراب الجمهور، خاصًة بعد ما تبعه من منشورات نشرتها حلا شيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، والمداخلة الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءًا بعد خلعها الحجاب.

حلا شيحة

حلا شيحة تخلع الحجاب وتجرى مداخلة هاتفية

أجرت الفنانة حلا شيحة مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “الـ 10 مساءًا”، عبر فضائية “دريم”، والتي تحدثت فيها عن تعجبها من الضجة التي حدثت بسبب قرارها.

حيث قالت: “أن ارتداء الحجاب أو خلعه مسألة خاصة، وأن ما فعله الشيخ محمد الصاوي عندما تكلم عن بكاء زوجي ورفضه عودتي للتمثيل يعتبر تعدياً على خصوصياتي”.

وفجّرت مفاجأة بتأكيدها أن ما نقله الصاوي عن زوجها غير صحيح بالمرة، وأن هناك توافق أسري حول القرار.

وأضافت: “ربنا سبحانه وتعالى جميل وكريم، ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا، ومحدش هيحاسب حد غير ربنا، وأرغب فى تقديم أعمال فنية هادفة تعجب الناس وتؤثر فيهم بشكل إيجابى ومحترم”.

كما كشفت حلا حقيقة علاقتها بإبنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة “الإخوان” التي نشرت منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطلب من حلا التراجع عن قرار خلعها الحجاب، قائلة: “أنها كانت على علاقة بها أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب، مؤكدة أنها لا يوجد لديها صداقات شخصية مع أحد، ومنهم إبنة خيرت الشاطر، وأن معرفتها بها تقتصر على أنها ولية أمر زملاء أولادها بالمدرسة”.

وأضافت حلا مرة أخرى: ” الإسلام دين عظيم، ولكن للأسف الجماعات المتطرفة هي آللى بتكره الناس فيه وتلحق الأذى بهم، وأنا لا أنتمي لأي جماعة، وهناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين نسبوا لي كلامًا لا أعرف عنه شيئاً، وفضلت عدم الرد لأني أهتم برجوعي للفن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author