امرأة تحاول إغواء شرطي حتى لا تدخل السجن

امرأة تحاول إغواء شرطي حتى لا تدخل السجن
امرأة تحاول إغواء شرطي حتى لا تدخل السجن

من غير المتوقع ، أن تحاول امرأة استخدام أنوثتها وجمالها من أجل أن تتفادى دخول السجن ، ولكن مع اتهام أميركية ب 3 تهم قررت أن تستعين بأنوثتها في إغواء شرطي وبحجج غير منطقية حتى يتراجع الشرطي عن حبسها.

 

أمريكية تحاول إغواء شرطي حتى تفادي السجن

أظهرت كاميرا مثبتة في إحدى مركبات الشرطة توثيق حدثا غريبا من نوعه في مدينة بلافتون بولاية كارولينا الجنوبية ، حيث توسلت سيدة أمريكية تدعى لورين كاتشو (32 عاما) ، لشرطي حتى لا يلقي القبض عليها مستعينة بذرائع أنثوية غير منطقية.

 

حجج غير منطقية لامرأة أمريكية حتى لا تتدخل السجن

واتهمت كاتشو بارتكاب 3 جرائم يعاقب عليها القانون ، مما دفعها أن تجهش بالبكاء أمام الشرطي ، وتردد حججا من قبيل أنها: “بيضاء وجميلة” ، فضلا عن كونها خريجة جامعة مرموقة ، وقائدة فرقة راقصة معروفة ، وفق تقرير الشرطة.

 

ارتفاع نسبة الكحول في دم لورين كاتشو عن الحد القانوني

هذا ولم يستجب الشرطي لها ، ووضع يديها في الأصفاد وجرى نقلها إلى مركز توقيف قريب ، وبعد إجراء فحص عليها تبين أن نسبة الكحول في دمها تتجاوز الحد القانوني .

 

الشرطة تشتبه في لورين كاتشو

ومن جانبها ، أكدت الشرطة أن عناصرها اشتبهوا في المرأة ، التي كانت تقود سيارتها بسرعة ، بسبب تلعثمها في الكلام ومنظر عينيها شديدة الاحمرار ، في حين يواجه الأشخاص الذين يدانون بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول بالولايات المتحدة عقوبة السجن لفترة تصل إلى 90 يوما.

 

وجود مواد مخدرة في سيارة لورين كاتشو

هذا ولم تقف متاعب لورين كاتش عند هذا الحد ، إذ عثرت الشرطة كذلك على مواد مخدرة في مركبتها ، وبعد إيداعها السجن ، قد تواجه 3 تهم ، ستزيد مدة بقائها في السجن الذي حاولت تلافيه بكل الذرائع الغير منطقية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author