منع ظهور انتصار بقرار من نقابة الإعلاميين

انتصار

منع ظهور انتصار بقرار من نقابة الإعلاميين

منع ظهور انتصار بقرار من نقابة الإعلاميين بعد تعقيبها على بعض الإعلاميين وتجاوزها في حقهم فيما يخص أزمة النجمة مها أحمد في برنامجها “نفسنة” الذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

توعدت نقابة الإعلاميين الفنانة انتصار بالمنع من الظهور على الشاشة الصغيرة مرة اخرى، ومخاطبة إدارة قناة القاهرة والناس لمنع وقف البرنامج الخاص بها.

ويرجع السبب في ذلك إلى تجاوز النجمة انتصار في حق بعض الإعلاميين أثناء تعقيبها على أزمة الفنانة مها أحمد بعد أن طلب بعض العاملين في ماسبيرو بوقف برنامجها الذي يعرض على القناة الأولى المصرية “الست هانم”.

حيث علقت انتصار قائلة:”المبنى مش مبنى أبوهم ومش معنى أنهم موظفين يحتكروه” ، واستكملت ان الفنانين وغيرهم ليسوا من خارج المبنى، وإنما هم أبناء المهنة، وأعضاء نقابة المهن التمثيلية التي لها أصول زمنية قديمة.

في حين أن نقابة الإعلاميين هي نقابة حديثة، وأن الممثل هو الأحق بأن يقوم بدور المذيع خاصة وانه يمتلك العديد من الأدوات التي تمكنه من إجراء الحوارات بحرفية أكبر من الكثيرين من المذيعين، وكذلك الفنان يمتلك قبول عال وتعتبره محاور جيد وغيرها من الصفات التي لا يتمتع بها الإعلاميين.

وعلى لسان طارق سعدة وكيل نقابة الاعلاميين في بيان رسمي وقالت النقابة إن القانون ينص على منع ظهور من لا يمتلك تصريح للظهور على الشاشة أو عضوية النقابة، قائلًا:”هذه الهرتلة يجب أن تتوقف”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author