هواوي تطرح هاتفها الجديد HUAWEI nova 3 بتقنيات الذكاء الاصطناعي في الإمارات

هواوي تطرح هاتفها الجديد HUAWEI nova 3 بتقنيات الذكاء الاصطناعي لصور سيلفي للبيع في الإمارات العربية المتحدة

المتسوقون في الإمارات يحتشدون لشراء الهاتف المصمم لالتقاط صور سيلفي معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن طرحها هاتفها الجديد HUAWEI nova 3 ضمن متاجرها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف الجيل الثالث ليثري رصيد الشركة العالمية بتصميمه الأنيق ومزاياه المذهلة مثل كاميرا السيلفي الاحترافية والمعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث سجل الهاتف رقماً قياسياً من الحجوزات المسبقة قبل طرحه ويحظى اليوم بأصداء لافتة من العملاء المتحمسين لاقتنائه.

وبهذه المناسبة، قال السيد ديفيد وانغ، مدير ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ في دولة الإمارات: “يسرنا أن نشهد ما حققه طرحHUAWEI nova 3 من أصداء لافتة بين العملاء. وتأتي هذه الخطوة نظراً للشعبية التي تحظى بها سلسلة HUAWEI nova في الإمارات العربية المتحدة، ما دفعنا لتعزيز محفظتنا من إصداراتها وتوفير خيارات أوسع من المزايا والمنتجات أمام العملاء. حيث سبق أن سجل HUAWEI nova 3e أعلى المبيعات في فئته خلال وقتٍ قياسي محققاً نتائج وإمكانات غير مسبوقة. لذا، نضيف اليوم إلى عائلة nova 3 فرداً جديداً يحتوي على كاميرا معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لصور سيلفي لا نظير لها بين سائر الهواتف الذكية”.

ويتميز هاتفا HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل ومصممة لتوفير صور سيلفي معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستوياتٍ جديدة. حيث يمكن لهذه التقنية التعرف على أكثر من 200 مشهد مختلف عبر 8 فئات، بما في ذلك السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات وتطبيق مجموعة فريدة من التحسينات لكل مشهد لتوفير صور لا نظير لها، وهو الهدف الأساسي من أحدث إصدارات السلسلة. أما هاتف HUAWEI nova 3e الذي تم طرحه في وقتٍ سابق من العام الجاري في دولة الإمارات فيتمتع بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ويزخر بمزايا التصويرالذكية مثل خوارزميات الجمال الطبيعي المصممة لإبراز رونق مظهر كل شخص على حدى.

وفي اليوم الأول من طرحه في متاجرالإمارات العربية المتحدة، قدمت هواوي للعملاء فرصة الفوز بهاتف HUAWEI nova 3 كل ساعة في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ ضمن أجواء تسودها الصور الاحترافية والمرح والحماس الذي يعكس توق العملاء لاختبار الهاتف الذكي وشرائه.

وأضاف وانغ: “إن الأصداء اللافتة التي حققها HUAWEI nova 3 بين العملاء اليوم هي خير شاهد على المزايا الاستثنائية التي يوفرها هذا الهاتف مثل الكاميرا المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور سيلفي فريدة. ما يؤكد أن توقعاتنا بتسجيل الهاتف لأعلى المبيعات في هذه الفئة من الهواتف الذكية ستتحقق في وقت مبكر”.

ويحتوي هاتف HUAWEI nova 3 على شريحة معالج Kirin 970 المتميز وسعة تخزين تصل إلى 4 جيجابايت، إلى جانب واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.2 لتقديم تجربة رفيعة المستوى، فيما يضم HUAWEI nova 3i شريحة معالج Kirin 710 وواجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.2 لأداءٍ متميز.

وفي إطار سعيها لابتكار أفضل كاميرا أمامية معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، عملت هواوي على تزويد HUAWEI nova 3 بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزودوجة بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل لتوفير تجربة تصوير ترتقي بالهواتف الذكية نحو مستوياتٍ جديدة.

كما حرصت المجموعة على مواكبة احتياجات الجيل المعاصر من عشاق التصوير من خلال تصميم سلسلة HUAWEI nova 3 لتوفير تجربة تصوير ذكية بسيطة وممتعة في آنٍ معاً. فهي مزودة بكاميرا قادرة على تحديد الأشكال البشرية وتطبيق حلول التجميل الصحيحة بالإضافة إلى ضبط إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صور بغاية النقاء والوصول إلى السيلفي المنشودة بضغطة واحدة، والأهم من ذلك تبسيط تجربة المستخدم بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تغنيه عن القيام بالعديد من المهام.

الأسعار والتوافر في الإمارات العربية المتحدة

يتوفر هاتف HUAWEI nova 3 في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني المتدرج والأسود لقاء 1,799 درهم إماراتي. فيما يُتاح هاتف HUAWEI nova 3i للطلب المسبق اعتباراً من 7 أغسطس على أن يتم طرحه في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة بدءاً من 16 أغسطس، حيث سيتم طرحه بألوان الأرجواني المتدرج والأبيض اللؤلؤي والأسود لقاء 1,299 درهم إماراتي.

عروض الخدمة في دولة الإمارات

تأتي هواتف سلسلة HUAWEI nova 3 مع كفالة تصنيع لمدة 12 شهراً، إضافةً إلى خدمة خط ساخن مخصصة لكبار الشخصيات، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، وخدمات نقش تزيينية مجانية متوفرة لدى كافة مراكز هواوي في الدولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء شراء هواتف HUAWEI nova 3 عبر الاستفادة من عرض استبدال الهواتف القديمة بأخرى جديدة ضمن مختلف مراكز خدمة هواوي، وكذلك لدى مجموعة من متاجر التجزئة المستقلة في جميع أنحاء الإمارات.كما سيحظى العملاء بدعمٍ متواصل من خلال تطبيق HiCare المُثبّت مسبقاً على جميع هواتف هواوي.
مقارنة بين مواصفات وابتكارات HUAWEI nova 3e و HUAWEI nova 3 و HUAWEI nova 3i

مقارنة بين الهواتف

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزًا للبحوث في جميع أنحاء العالم.ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

يمكنك أيضا قراءة More from author