ما هي حقيقة زواج رنا سماحه ؟

مع انتشار شائعات زواج نجمة ستار أكاديمي، زادت تساؤلات الجمهور عن حقيقة زواج رنا سماحة، ولكي تحسم رنا سماحة الجدل حول حقيقة زواجها أعلنت بنفسها عدم تفكيرها في الزواج في هذه الفترة، حتى لا تتعطل مسيرتها الفنية.

رنا سماحة

حقيقة زواج رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي

بعد انتشار شائعات زواجها كشفت الفنانة المصرية ​رنا سماحة​ أنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي ولا تريد الارتباط، بسبب رغبتها في التركيز بالفن سواء التمثيل او الغناء.

وقالت سماحة :”الزواج والارتباط خطوة من الممكن أن تحدث بها مشاكل، سوف تؤثر على نفسيتي وعلى نشاطي الفني، لذلك أريد الابتعاد عن كل هذه الضغوط”.

يُذكر أن سماحة تنتظر طرح ألبومها الأول بعد انتهاء الأزمات التي تسببت في تأجيل طرحه، وأكدت أنها تخطط لطرح الألبوم في موسم الصيف الحالي، ولكن بعد صدور ألبومات الفنانين عمرو دياب وإليسا وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب حتى لا تتعرض للظلم.

كما تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية وهو الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” خلال الفترة المقبلة عبر شاشة قناة mbc مصر، وقد أعلنت أنها سستشارك في الجزء الثالث من المسلسل حيث أن أحداثها مستمرة للجزء الثالث من المسلسل والمقرر تصويره قريبًا.

وهي تشارك في بطولته مع النجوم: جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغني، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغني، أميرة الشريف، هنادي مهنى، رجوى حامد، ليلى حسن، والمسلسل من تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يمكنك أيضا قراءة More from author