بسبب شذوذه وعجزه الجنسي .. زوجة تقتل زوجها بآلة حادة

بسبب شذوذه و العجز الجنسي .. زوجة تقتل زوجها بآلة حادة
بسبب شذوذه و العجز الجنسي .. زوجة تقتل زوجها بآلة حادة

الخلافات الزوجية موجودة في كل منزل وبين كل زوجين ، ويمكن التغلب عليها بشيء من العقل والحكمة ، لكن إذا انسدت الطرق ، ليتفرقا وليغني الله تعالى كل من سعته ، لكن أن يتم حل الخلافات بالقتل ، فهنا قد يتحول المجتمع إلى غابة .

خلافات زوجية تنتهي بجريمة قتل

جريمة جديدة بسبب الخلافات الزوجية ، مكانها حي المرج الشعبي في العاصمة المصرية القاهرة ، حيث أقدمت مصرية ، على قتل زوجها بمساعدة شقيقاتها طعنًا باستخدام آلة حادة .

الزوجة رفعت قضية اتهمت فيها زوجها بـ العجز الجنسي

ووفقا للتقارير الصحفية فأن الزوجة كانت قد رفعت دعوى خلع ضد زوجها قبل عدة أشهر ، اشتكت فيها من إصابة الربجل بـ العجز الجنسي ، ورغبته الدائمة وميوله نحو طرق شاذة في العلاقة الجنسية معها.

خلافات متزايدة بعد دعوى الخلع

وازدادت حدة الخلافات بين الزوجين بسبب تأخر البت في الدعوى التي تقدمت بها الزوجة ، ونشبت العديد من الخلافات الإضافية مع الزوج ، لينتهي الأمر بقتله في منزل عائلة زوجته في المرج.

الزوجة تعترف بقتل زوجها بسبب شذوذه

واعترفت الزوجة خلال التحقيقات بارتكابها الواقعة بعد محاولة الزوج التهجم عليها في منزل عائلتها ، مبينةً أنها تعرضت لظلم كبير معه ولم تحصل على حقوقها الشرعية بسبب معاناته من العجز الجنسي  ، الأمر الذي دفعها إلى قتله بسبب إصراره على عودتها لمنزلهما بالقوة وممارسة علاقات شاذة معها.

اتهام الزوجة وشقيقاتها بالقتل العمد

ووجهت النيابة العامة إلى الزوجة وشقيقاتها تهمة قتل زوجها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام آلة حادة ، حيث قامت شقيقات الزوجة بضربه على رأسه لإسقاطه أرضًا، قبل أن تقوم الزوجة بطعنه بآلة حادة ، وبعد انتهاء التحقيقات ستحال القضية إلى المحكمة للنظر فيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author