مجموعة rory الصغيرة حقائب يد وأحذية من مايكل كورس لشتاء 2018 – 2019

 حقائب يد وأحذية من مايكل كورس ، يعلن مايكل كورس عن مجموعة صغيرة قادمة من الساعات، حقائب يد وأحذية من مايكل كورس المزيّنة بقطعة أصلية من الأجهزة – تحمل اسم “Rory” –للاحتفال ببرج الأسد.

حقائب يد وأحذية من مايكل كورس

بوحيٍّ من برج مايكل الفلكي وأناقته المميزة، تتمتع “Rory” بتفاصيل تشبه شكل رأس أسد يضع نظارات الطيّار الشمسية. تحكم الشمس برج الأسد الذييشتهر مواليده بشخصيتهم الجذّابة، طاقتهم المرحة وثقتهم بالنفس، مما يجعله البرج الأعلى تعبيراً ضمن الدائرة الفلكية.
أما أجهزة “Rory”فتضفيهذه الشخصية المميزة إلى تصاميم مختلفة من حقائب اليد والأحذية، ابتداءًمن حقائب الظهر إلى الأحذية بكعب عالٍ (pumps).

ستتوفر مجموعة “Rory” الصغيرة في متاجر مايكل كورس عبر العالم ابتداءّ من أغسطس 2018.

 

لمحة عن مايكلكورس

مايكل كورس هو مصمم لأكسسوارات عالية الفخامة وملابس جاهزة، مشهور عالمياً وحائز على جوائز.
أسس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981، وتنتج حالياً سلسلة من المنتجات تحت اسم “مايكل كورس كوليكشن” (Michael Kors Collection)، مايكل مايكل كورس (MICHAEL Michael Kors)، ومايكل كورس للرجال (Michael Kors Mens)، وتشتمل على أكسسوارات، ملابس جاهزة، أحذية، تكنولوجيا يمكن ارتداؤها، ساعات، وتشكيلة كاملة من العطور.
تنتشر وتعمل متاجر مايكل كورس في معظم المدن الراقية في العالم. إضافة إلى ذلك، يمتلك مايكل كورس متاجر رقمية رئيسية على الإنترنت تنشط عبر أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا، وتقدم للعملاء تجربة سلسة في قناة شاملة.

يمكنك أيضا قراءة More from author