رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1439 من نظام نور

 

أعلنت إدارة التعليم فى المدينة المنورة فى مساء يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يوليو 2018م عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1439 فى آخر المستجدات الإخبارية بالمملكة العربية السعودية والخاصة بمتابعات نظام نور لحركة النقل الداخلي، وقد أوضحت وزارة التعليم في نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1439 بأن حركة النقل الداخلي 1439 هذه المرة تشتمل علي 1967 معلم ومعلمة في المنطقة.

 

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1439

 

قدم الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي مساعد مدير تعليم المدينة المنورة للشؤون التعليمية التهنئة لكل المعلمين والمعلمات الذين تم نقلهم وفقًا لرغباتهم، كما تمنى التوفيق لكل من لم يحالفه الحظ في العام المقبل، كما قام الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي مدير التعليم بمحافظة ينبع باعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1439/1440 هـ.

أكد مدير شؤون المعلمين باسم بن سفر الأحمدي على أن عدد المتقدمين في حركة النقل الداخلي بلغ 1484معلماً ومعلمة وشملت نقل 543 معلماً ومعلمة بنسبة 36.80% للمعلمين وبنسبة 43.22% للمعلمات.

أوضح مدير شؤون المعلمين أن ذلك تحقق بفضل الله ثم بمتابعة وتوجيهات مدير التعليم ومساعده للشؤون المدرسية عبدالعزيز بن عيد القرافي مبينًا حرص الإدارة على أن تُقدَّم كافة التسهيلات للمعلمين والمعلمات في تحقيق رغباتهم.

تمنى الأحمدي لجميع المعلمين والمعلمات التوفيق والسداد، كما أشار أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلية عبر نظام نور، وكذلك قادة وقائدات المدارس الاطلاع على المنقولين من المدرسة وإليها عبر حساب المدرسة من خلال رابط نظام نور.

يمكنك أيضا قراءة More from author