فيديو رقص ويل سميث يشعل حفل ختام كأس العالم روسيا 2018

تألق الممثل والمغني ويل سميث في حفل ختام كأس العالم أمس، حيث أشعل ويل سميث حفل ختام كأس العالم بين كرواتيا وفرنسا برقصه وغنائه الرائعين، والتي انتهت بفوز فرنسا وتتويجها بطل كأس العالم 2018.

ويل سميث

ويل سميث في حفل ختام كأس العالم

أحيى الممثل الأمريكي ويل سميث في حفل ختام كأس العالم، الذي أقيم على ملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو بحضور نحو 80 ألف متفرج.

حيث قدم سميث عرض موسيقي رائع على الأغنية الرسمية لكأس العالم Live It Up ، وانضم إلى سميث على المسرح كل من نيكي جام Nicky Jam، المغني الأمريكي ذو الأصول البورتوريكية، وإيرا استريفي Era Istrefi، مغنية البوب الألبانية الكوسوفية، وشارك كل من الفنانين سميث في غناء أغنية “Live It Up”.

وقد تفاعل مع الفيديوهات المنتشرة من الحفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما دشن رواد موقع “تويتر” هاشتاج بعنوان “ويل سميث”.

وكانت مغنية الأوبرا الروسية عايدة غاروفولينا Aida Garifullina قد أدت الأغنية الشعبية الروسية “Kalinka” يرافقها مزمار القربة، وجوقة للأطفال.

كما شارك في الحفل نجم كرة القدم البرازيلي والفائز السابق بلقب كأس العالم رونالدينيو Ronaldinho، الذي رقص على عدة نغمات من الأغاني على إيقاع أفريقي.

وقد انتهت المباراة النهائية في كأس العالم روسيا 2018 بفوز فرنسا على كرواتيا بنتيجة 4 / 2، وتتويج فرنسا بطل كأس العالم 2018.