أحدث جلسة تصوير لـ منة فضالي بفستان من اللون الأحمر

منة فضالي بفستان من اللون الأحمر

 

أحدث جلسة تصوير لـ منة فضالي بفستان من اللون الأحمر

منة فضالي بفستان من اللون الأحمر في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور عماد جو تثير الجدل حول إطلالتها الانثوية الجريئة ذات اللون الاحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خضعت الفنانة الشابة منة فضالي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور عماد جو، واختارت منة خلال هذه الجلسة إطلالة جريئة باللون الأحمر المميز، فارتدت فستان قصير مفتوح من الصدر.

واكملت منة إطلالتها بمكياج جريئ فوضعت أحمر الشفاه بنفس لون الفستان واختارت طلاء الأظافر بنفس درجة اللون، مع حذاء ذو كعب عال باللون الأسود، وأسدلت شعرها على كتفيها في تسريحة شعر ناعمة تكمل بها إطلالتها المميزة.

ونالت صور منة إعجاب البعض وانتقاد البعض الآخر من معجبيها وذلك نظرًا للاطلالات الجريئة التي أصبحت تظهر بها مؤخرًا وأخرهم هذه الاطلالة الجريئة.

وارفقت منة مع صورها تعليقًا كتبت فيه:”كل أولئك الذين يضرون بطريقة أو بأخرى، فإن الحياة سوف ترتب لهم وضع مماثل في الأذى والشعور”.

يذكر أن الفنانة الشابة شاركت مؤخرًا في مسلسل بيت السلايف مع النجمة عبير صبري والنجمة بوسي والنجم احمد بدير، وكذلك استكملت منة دورها في الجزء الأخير من المسلسل الشهير سلسال الدم مع النجمة عبلة كامل والنجم رياض الخولي.

يمكنك أيضا قراءة More from author