أزمة جديدة لأحمد السقا ومنى زكي

العديد من الأزمات تقف أمام الفنانان أحمد السقا ومنى زكي فبسبب شركة الإنتاج وشركات الإنتاج التي تتعاون معها لفيلم “3 شهور” بطولة أحمد السقا ومنى زكي تحدث العديد من المواقف خلف بعضها البعض، وحتى الآن ليس مقررًا هل سيقف العمل بشكل نهائي ام يستكمل تصويره فمن المفترض أن يتم عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك، هذا بالاضافة إلى أن الفنان أحمد السقا منشغلًا في هذا الوقت بتصوير مسلسله لرمضان القادم 2019.

منى زكي مع السقا

أزمة فيلم 3 شهور للفنانين أحمد السقا ومنى زكي

لم يمر الفيلم بأزمة واحدة وإنما بالعديد من الازمات وبشكل خاص من شركة الإنتاج للفيلم وهي شركة ريماس حيث وصلت المشكلة لقاعة المحاكم بعد أن تقدم المستشار ياسر قنطوش بدعوى قضائية مستعجلة امام محكمة عابدين يوم الاربعاء الماضي حتى يتم وقف تصوير الفيلم ومنع عرضه وفرض حراسة على الشركة المنتجة، فصاحبها قام بالنصب على آلاف المواطنين، إلا انه من المقرر النطق بالحكم باليوم الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.
وقضية النصب بالتفصيل تتلخص في قيام صاحب شركة الريماس للغنتاج الفني وصاحب منتجع الحياة بيتش في مدينة رأس سدر بتأخير في تسليم الوجدات إلى أصحابها الذين قاموا بشرائها واستغلال أموالهم في إنتاج الأفلام السينمائية.

وهنا تجاهلت الشركة المنتجة الدعوى القضائية تمامًا وأكدت أن التصوير سيتم استكماله خلال الفترة القادمة بعد حل أمر الشركة التنفيذية في أمريكا.
وكانت قبل ذلك هناك أزمة أخرى من الشركة المنتجة المنفذة في أمريكا حيث كان من المفترض أن يتم تصوير بعض مشاهد الفيلم بها وعندما وصل طاقم العمل إلى هناك، فوجئوا بطلب الشركة أموالًا زائدة على المتفق عليها ورفضت تنفيذ التعاقد قبل دفع المستحقات وهذا بالطبع دفع الأبطال أن يعودوا إلى القاهرة بدون تصوير المشاهد.

يمكنك أيضا قراءة More from author