أصالة تصرح لن أذهب إلى المغرب لمدة 5 سنوات

تعرضت الفنانة أصالة للاستغلال من قبل إدارة مهرجان موازين وهذا ما جعل الفنانة أصالة تقرر أن تعتزل الذهاب إلى المغرب لمدة خمس سنوات بالكامل فقد قالت أنها تعاقب نفسها على ما تعرضت له من الإدارة ونشرت هذا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على سناب شات فقد اخبرت جمهورها بأنهم أول من يعرفون هذا القرار حتى قبل زوجها، كذلك كان إصدار اغنية “كلمة عادية” من الفنانة أصالة له ضجة عالية في هذه الفترة.

الفنانة اصالة

أصالة تقرر اعتزال المغرب لفترة من الوقت

قامت الفنانة السورية أصالة بإطلاق قرار باعتزالها الغناء في المغرب لمدة خمس سنوات ووضحت أنها اتخذت هذا القرار عقابًا لنفسها بسبب كشفها عن أنها قد أُستغلت من قبل إدارة مهرجان موازين.

ونشرت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي سناب شات “كوني أخذت قرار عدم الغناء في المغرب لمدة 5 سنوات أو حتى الذهاب إليها هو نوع من أنواع العقاب لي أولًا وثانيًا وثالثًا، لأني بعرف حالي أنه لا يمكن أن أنشر مثل هذه المقالة عن ما حدث معي في المهرجان وتشوفوني في المغرب بفتتح أو بختتم هذا المهرجان”.
وأكملت كلامها بقوله :”لذلك أخذت قرار وده من سوء حظي إني مش راح أكون موجودة في المغرب لأي سبب أو بأي طريقة لأني قررت أن أعلن عن نوع من أنواع الاستغلال الذي تعرضت له”.
ثم تابعت قولها :”الآن أنا أكثر راحة من قبل لأنني أستطعت أن أقول ما حدث معي رغم إني أعرف أنني راح أتعب شوي من وراء ما قلته”.

وتحدثت عن الأمر في حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام :”في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجة لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّة، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرضَ أن أغنّي بهذه الطريقة، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author