منتجع جميرا فيتافيلي يعلن عن وجود منصة لحفلات الزفاف فوق مياه المحيط

منتجع جميرا فيتافيلي دبي ، أعلن منتجع “جميرا فيتافيلي” عن إطلاق منصة جديدة وراقية فوق مياها لمحيط، حيث وفر منتجع جميرا فيتافيلي دبي أجواءً مفعمةً بالرومانسية لإقامة حفلات الزفاف، ويأتي إطلاق هذه المنصة في إطار الجهود الرامية لتلبية الطلب المتنامي للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي،على إقامة حفلات الزفاف في جزر المالديف، وممرر زجاجي مذهل محاط بالمناظر الخلابة ومياه المحيط الهندي الزرقاء في منتجع “جميرا فيتافيلي”

 منتجع جميرا فيتافيلي دبي لحفلات الزفاف الراقية

 تقع منصة الزفاف الخاصة في المنتجع ضمن ركن هادئفي مجمع الطعام الفاخر الكائن فوق المياه، وفي موقع مجاور لمطعم “فينيسي” الفرنسي الفاخر، ومقهى “كوفي” (Cuvée) الذي افتتح أبوابه مؤخراً، وتطل على ردهة “كيان” الهادئة فوق الماء.
وتتميز منصة حفلات الزفاف المذهلة بأبواب زجاجية بانورامية تمنح الضيوف إطلالة خلابة على المناظر الطبيعية في الجزيرة، وتزدان بديكورات وتصاميم فاخرة وخيارات رائعة من الموسيقى ومرافق مبتكرة للإنارة تضفي مزيداً من التفرد على الأجواء الاحتفالية المميزة.

وفي هذا السياق، قال آميت ماجومدر، مدير عام منتجع “جميرا فيتافيلي”: “اشتهرت جزر المالديف على مدى العقود الماضية بأنها واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم.
وتزداد اليوم شعبية هذه الجزر بين المقيمين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، كوجهة مثلى لإقامة حفلات الزفاف نظراً لأجوائها المفعمة بالهدوء ومحيطها الخلاب الذي يزخر بالمناظر الطبيعية المذهلة.
لذلك نحرص في منتجع ’جميرا فيتافيلي‘على استضافة نحو 50 حفل زفاف سنوياً، ونثق في قدرتنا على استقطاب المزيد من الزوار المقبلين على الزواجالذي سيختارون بلا شك المنصة الجديدة والرائعة في المنتجع فوق مياه المحيط الزرقاء”.

وأضاف ماجومدرقائلاً: “توفر جزر المالديف أجواءرائعة ومفعمة بالرومانسية تجعلها وجهة مثلى لحفلات الزفاف، وقد قمنا في ’جميرا فيتافيلي‘ بتنظيم عدد من الحفلات المذهلة على الشواطئ الخلابة والضفاف الهادئة، والتقاط صور تذكارية في المياه.
ومع إطلاق المنصة الجديدة، بات بإمكاننا منح ضيوفنا الراغبين بإقامة حفل زفافهم مزيداً من الخيارات المفعمة بالأناقة والتميز.وقد سررنا برؤية زوارنا يستمتعون بمشاهدة أحبائهم يعبرونعلى الممر الزجاجيالممتد فوق المياه الفيروزية الرائعة”.

ويمكن حجز منصة حفلات الزفاف مسبقاً أو عند الوصول.وتشمل باقات الزفاف الإضافية “مراسم الزفاف في جزر المالديف” أو عرض “أجواء رومانسية في المالديف” الذي يشمل عشاء مفعماً بالرومانسية على الشاطئ والعلاجات الصحية للزوجين في تاليس سبا.

 

 مميزات منتجع جميرا فيتافيلي 

لا تفوتو فرصة الإقامة في “أجنحة المحيط الخاصة مع حمام سباحة” المذهلة.
إذ تضم هذه الأجنحة الرائعة، المكونة من طابقين، غرفة نوم بالطابق العلوي وأسِّرة معلقة فوق الماء وبركة سباحة واسعة خاصة وسريراً في الهواء الطلق لتعزيز الاسترخاء وقت النهار.
وقد تم تصميم أجنحة المحيط الخاصة بهدف تعزيز الاستمتاع بكل ما يقدمه المنتجع من خصوصية تامة داخل الفيلا التي يمكن الوصول إليها خلال دقيقيتن باستخدام خدمة التنقل بالقارب المجانية على مدار 24 ساعة، وتضم الخدمات داخل الفيلا تناول الطعام يومياً إلى ممارسة اليوجا في الهواء الطلق والاستمتاع بعلاجات السبا.

 

يوفر منتجع “جميرا فيتافيلي” وجهة رومانسيةرائعة تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة البرية والمائية، بما في ذلك أول حلبة للتزلج على الجليد في الوجهة وقاعدة للغوص معتمدة من قبل اتحاد مدربي الغوص المحترفين ومركزاً للرياضات المائية وستة مطاعم ومقاهٍ وصالتين.
وردهة للعصائر المنعشة سيتم افتتاحها قريباً.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author