خلاف على غسيل الأطباق ينتهي بعاهة مستديمة!!

خلاف على غسيل الأطباق ينتهي بعاهة مستديمة!!
خلاف على غسيل الأطباق ينتهي بعاهة مستديمة!!

يتفق عادة أصحاب السكن المشترك على توزيع المهام داخل السكن ، من تنظيف وغسيل و طبخ وشراء المستلزمات وما إليه ، لكن خلافا بين زميلين في السكن في دولة الإمارات العربية المتحدة ، انتهى داخل أروقة المحكمة.

خلاف على غسيل الأطباق ينتهي في المحكمة

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة البيان الإماراتية ، فقد تسبب شجار نشب بين زميلين في السكن المشترك في الشارقة،  بشأن غسيل الأطباق إلى تعرّض أحدهما ، وهو آسيوي الجنسية ، إلى كسر في أسنانه بعد هجوم زميله عليه.

المجني عليه يتنازل عن حقه في محكمة الجنايات

وكشف المجني عليه في محكمة الجنايات بعد تقديمه تنازلاً عن حقه وفقا للصحيفة ، أنه يقطن مع المتهم في سكن مشترك في منطقة المجاز ، وأن مشادة كلامية وقعت بينهما على خلفية تنظيف أطباق العشاء ، وأن الخلاف امتد لعراك بالأيدي ، ومن ثم تعرّض للكمة أفقدته اثنتين من أسنانه ، لافتًا إلى أنه لا يريد من المتهم شيئًا لأن الخلاف والاعتداء بينهما كان متبادلاً.

المتهم يقر بتسببه بعاهة مستديمة لزميله في السكن

وأقر المتهم بدوره بالاعتداء والتسبب لرفيقه بعاهة مستديمة ، وقال إن الاعتداء كان بالأيدي من قبلهما معًا ، ولم يقصد أن يسبب أي أذى لزميله ، خاصة وأنهما يعيشان معًا منذ فترة وتربطهما علاقة جيدة وكلاهما من القرية نفسهما في بلدهما الأصلي ، المحكمة من جهتها استمعت إلى الطرفين وقررت حجز القضية للحكم في الجلسة المقبلة .

يمكنك أيضا قراءة More from author