دنيا بطمة تعلق على هزيمة المنتخب المغربي في كأس العالم

المغربية دينا بطمةعلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام على أداء المنتخب المغربي في مبارته مع البرتغال ضمن فعاليات كأس العالم 2018 بروسيا، وخروجه من الفعاليات: “كُنتُم وستظلون أبطال المغرب.. أنتم فخرنا.. رفعتوا راسنا وقاتلتم بكل احترافية.. وأحرجتم من يخشاه كل اللاعبين، كريستيانو الذي وقف مندهشاً من أدائهم اليوم… براااااااافو يا أسود الأطلس. فقط الحظ لم يكن حليفنا”.

وتابعت الفنانة دينا بطمة قائلة : “أنتم فخرنا هم ربحوا وأنتم أبدعتم ..#نور_الدين_أمرابط أرفع لك القبعة احتراماً على كل مجهوداتك الجبارة.. أنتم أسودنا. نقطة على السطر”.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي، خسر مباراته الثانية اليوم، أمام المنتخب البرتغالي، وبهذا يودع المنتخب المغربي بطولة كأس العالم.

نبذة عن دينا بطمة

دينا بطمة  مغنية مغربية ،سليلة عائلة باطما  الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما،وأخت الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان،لقبها  راغب علامة بـأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة التانية، تزوجت عام  بمدير أعمالها محمد الترك ،والدة حلا الترك وأنجبنت منه أبنتها غزل الترك.