هل تمت إقالة تركي آل الشيخ ؟

هل تمت إقالة تركي آل الشيخ ؟
هل تمت إقالة تركي آل الشيخ ؟

انتشرت وبسرعة كبيرة إشاعة ملئت مواقع التواصل الاجتماعي و الصحف الإلكترونية ، حول إقالة تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية  واللجنة الأولمبية.

وليد الفراج يرد على إشاعة الإقالة

واتهمت تقارير صحفية سعودية إعلاميين وأصوات مقربة من الدوحة في الوقوف خلف هذه الإشاعة، فيما رد الإعلامي السعودي وليد الفراج بطريقة مبطنة على الإشاعة بقوله : اعتقد أن معالي المستشار تركي آل الشيخ سيتخذ إصلاحات مفصلية في كرة القدم السعودية بعد دراسة تجربة مونديال روسيا بكل مافيها، انتهينا من الخطة قصيرة الأمد وحان موعد العمل بشكل مؤسساتي وفني على المدى المتوسط والطويل، هاردلك لكل السعوديين ولكل من يحب كرة القدم السعودية.

إشاعة إقالة آل الشيخ

وبدأت إشاعة إقالة تركي آل الشيخ بتصريح من الإعلامي عبدالباري عطوان لقناة فرنسا 24، إذ أشار خلال لقاء تلفزيوني، إلى أن السعودية أقالت آل الشيخ بسبب عدم دعم الأخير لملف المغرب لاستضافة مونديال 2026.

تركي آل الشيخ يتحمل المسؤولية

يشار هنا أن آل الشيخ كان قد خرج في تصريح صحفي عقب خسارة السعودية القاسية أمام روسيا بخماسية نظيفة ، وأعلن أنه يتحمل المسئولية كاملة ، وقال إن اللاعبين سودوا وجهي ، مشيرا إلى أن اتحاد كرة القدم السعودي وفي مسعى لإراحة اللاعبين نفسيا ، جدد عقودهم مع أنديتهم لمدة 3 سنوات قادمة ، لكنهم فشلوا في تقديم مستوى مشرف في كأس العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author