Stella McCartney تطلق مجموعة لموسم ما قبل خريف

طرحت المصممة البريطانية Stella McCartney مجموعة مميزة لموسم ما قبل خريف 2015، وقد احتوت المجموعة على عدد من المعاطف الشتوية الدافئة والفساتين البسيطة، ولفتتنا الألوان المحايدة التي طغت بشكل كبير على هذه المجموعة.

كما ركزت المجموعة الجديدة لـ Stella McCartney على القصات الناعمة والتصاميم البسيطة، وزينت بعض القطع في هذه المجموعة بالأزرار الكبيرة والتطريزات اللامعة، فأعطتها طابعاً من الفخامة بأسلوب بسيط وناعم.

والجدير بالذكر أن Stella McCartney هي ابنة عضو فرقة الـ Beatle، الموسيقي بول ماكارتني، ولدت سنة 1971 والتي اكتشفت حبّها لعالم تصميم الأزياء وهي في عمر 13 سنة وذلك عندما كانت تصمّم ملابسها بنفسها، الأمر الذي دفعها إلى خوض هذا المجال بحرفيّة لتلتحق بعد ثلاثة سنوات بدورة تدريبيّة لدى كريستيان لاكروا وتتخرّج لاحقاً من جامعة سنترال سانت مارتنز.

وفي سنة 1997، عرفت ستيلا ماكارتني فترة ازدهار في مسيرتها المهنيّة إذ عيّنت مديرة فنيّة لدار كلوي الباريسيّ، لتطلق سنة 2001، دارها الخاص الذي يحمل اسمها وتنضمّ إلى شركة PPR Luxury Group، هذه الشركة التي تضمّ أيضاً دار غوتشي.

، تخطّت ستيلا ماكارتني عالم الأزياء سنة 2003ووصلت إلى عالم الجمال فأطلقت أوّل عطر لها أسمته Stella، لتطلق سنة 2007 أوّل خط خاص بمستحضرات التجميل ” Care “، ولم تكتفِ بتصميم الأزياء النسائيّة وإطلاق مستحضرات التجميل، فسنة 2010، أطلقت خطّ ملابس خاص بالصغار والأطفال

يمكنك أيضا قراءة More from author