أزياء نادين نجيم في مسلسل طريق استوحي منها اطلالتك في العمل

حقق مسلسل طريق لعابد فهد ونادين نجيم نجاحًا كبيرًا مع عرضه في موسم رمضان 2018 المنقضي، وقد تألقت نادين نجيم ليس بدورها فقط، ولكن أيضًا من خلال أزياء الشخصية التي جسدتها، حيث جاءت أزياء نادين نجيم في مسلسل طريق مناسبة تمامًا لدور المحامية الذي جسدته، ويمكنك أن تستوحي منها إطلالتك في العمل.

أزياء نادين نجيم للعمل من وحي مسلسل طريق

تألقت نادين في المسلسل بفضل أدائها المميز وبإطلالة ملابسها الأنيقة والكلاسيكية الذي تتناسب مع شخصية “أميرة” المحامية الجادة التي كانت تجسدها.

ومنها البنطلون الأسود القماش، مع تنسيق القمصان البيضاء وكسر روتينية الإطلالة برابطة عنق، وقد جاءت أغلب ملابسها من اللونين الأبيض والأسود، لتصاميم بسيطة ومختلفة، كما اختارت القمصان المنقوشة في بعض الأحيان.

يذكر أنه قد تم تقديم قصة المسلسل من قبل في فيلم الشريدة للنجوم نجلاء فتحي ومحمود ياسين، وتدور أحداث المسلسل حول علاقة حب بين رجل وفتاة من طبقتين مختلفتين فكريًا واجتماعيًا، ولكنهما يتزوجا ويساعدها حتى تنجح وتحقق نفسها، ولكن تحدث الكثير من المشاكل بينهما بعد ذلك.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: رشا شربتجي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار: سلام كسيري، ومن بطولة: عابد فهد ونادين نسيب نجيم وجنيد زين الدين وزينة مكي ونهلة عقل داوود ومجدي مشموشي.

يمكنك أيضا قراءة More from author