جمهور مصر يحمل الفنانين سبب الخسارة أمام روسيا

جمهور مصر يحمل الفنانين سبب الخسارة أمام روسيا
جمهور مصر يحمل الفنانين سبب الخسارة أمام روسيا

حملت مجموعة كبيرة من محبي وعشاق المنتخب المصري لكرة القدم ، بعثة الفنانين والنجوم الذي سافروا إلى روسيا، حملوها مسئولية خسارة المنتخب أمس أمام روسيا بنتيجة 3-1، وهي النتيجة التي ودع منتخب مصر بطولة كأس العالم من دورها الأول بنسبة 95 %.

السفر على حساب الدولة

وسافر عدد كبير من الفنانين والنجوم لتشجيع المنتخب المصري في روسيا ، وانتقدت الجماهير سفر كل هؤلاء الذين أعلن وفقا لمواقع التواصل أن سفرهم على حساب الدولة هم وعائلاتهم لتشجيع المنتخب.

موجة غلاء زادت من حنق الشعب

وجاء الإعلان عن سفر الفنانين خلف المنتخب بالتزامن مع موجة من الغلاء ضربت البلاد إثر رفع أسعار المحروقات والكهرباء والماء، مما زاد حنق المواطنين، الذين قالوا إن الدولة ترفع الأسعار على الفقراء لتوفر تذاكر ومعيشة النخبة المسافرة خلف المنتخب.

فيفي عبده تقدم مشجعي المنتخب المصري من الفنانين

ومن بين من سافروا فيفي عبده التي أخذت القسط الأكبر من الهجوم والانتقاد على مواقع التواصل، وكذلك أشرف زكي نقيب الفنانين، وأحمد عبد العزيز، وأحمد فهمي، وليلى علوي، لميس الحديد، وكثير من النجوم و النجمات.

جمهور مصر يحمل الفنانين سبب الخسارة أمام روسيا

نبيل الحلفاوي يدافع عن سفر الفنانين

على النقيض علق الفنان نبيل الحلفاوي على خسارة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، مستنكرًا الآراء التي أطلقت حول خسارة المنتخب بسبب سفر الفنانين، قائلاً: ” تمام احنا خسرنا عشان الفنانين اللي سافروا، بس اللي محيرني همه فنانين السعودية والمغرب وتونس والجزائر كانوا متنكرين؟، وماذا عن فناني ألمانيا والأرجنتين؟.

ردد مقنع على نبيل الحلفاوي

لكن الرد جاء صاعقا على الحلفاوي الذي قال له نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إنهم لم يروا فنانين السعودية والمغرب وتونس في المونديال، ولو رأوهم لم يروهم في فندق اللاعبين، وكذلك لو سافروا لم يسافروا على حساب الدولة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author