ليدويمن توسع نشاطها في منطقة الخليج العربي

صوفي سعيد رئيس تطوير الأعمال في ليدويمين
صوفي سعيد رئيس تطوير الأعمال في ليدويمين

أعلنت “ليدويمن Leadwomen” ، وهي مؤسسةالاستشارات الأولى للتنمية القيادية والمهنية في المنطقة ، والتي تلبي احتياجات القوى العاملة النسائية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن توسيع نطاق نشاطها بالمنطقة في كل من المملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين بهدف تلبية الطلب الإقليمي وذلك بعد 18 شهراً من العمل الحافل بالنشاط والنجاحات.

وفي هذه المناسبة قالت صوفي سعيد رئيس تطوير الأعمال في ليدويمين “هذه نقطة تحول مهمة لمستقبل قيادة النساء وتمكينهن في المنطقة. ما يجعل “ليد ويمن” مؤسسة فريدة، ليس بمدربينا أو بمستشارينا المعترف بهم دولياً فقط بل أيضاً بنطاق وحجم البرامج التدريبية التي نقدمها. فهناك طلب متزايد ليس على برامجنا التدريبية المقامة على مدار خمس أيام فحسب بل على البرامج التدريبية المقامة على مدار يومين أيضاً، ولذلك نتوقع المزيد والمزيد من النساء اللاتي يتولين أدوار القيادة في المنطقة”.

ليدويمن تتوسع في الخليج

الجدير بالذكر ان ليدويمين تأسست من أجل تقديم برامج تدريبية استراتيجية ومتخصصة للنساء في مكان العمل نتيجةً لإدراكها الإخفاقات التي تواجه العديد من النساء في مسيرتهن المهنية. وتسعى “ليد ويمن”من خلال برامجها التدريبية إلى دعم النساء ليتولين القيادة في عملهن، علاوة على توفير شبكة تعليمية قادرة على التطوير الذاتي تديرها النساء من أجل النساء.

ليدويمن تطمح إلى مساعدة النساء على فهم هويتهن كقادة

وبعد عام مبهر شهد تضاعف الطلب على البرامج التدريبية التي تقدمها “ليدويمن“، ستوسع المؤسسة نطاق أنشطتها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وتقدم برامج تدريبية فريدة للقوى العاملة النسائية بالمنطقة. وبالتركيز على البرامج التدريبية الملهمة والمبتكرة والأبداعية، تطمح “ليد ويمن” إلى مساعدة النساء على فهم هويتهن كقادة من خلال تمكينهن من تولي زمام الأمور وبناء الحياة المهنية والفريق بل والحياة التي يطمحن إليها.

اهتمام متجدد بتمكين القوى العاملة النسائية

ويأتي الطلب على البرامج التدريبية التي تركز على النساء وسط الاهتمام المتجدد بتمكين القوى العاملة النسائية في المنطقة، وإدراك الصعوبات التي تواجهها النساء في بيئة العمل. وبما أن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تقودان هذه القضايا، صارت قطاعات الأعمال والمؤسسات أكثر وعياًبالحاجة إلى الاستثمار في برامج التطوير المهني.

طلب متزايد على البرامج التدريبية حول القيادة والتطوير

ومع تركيز “ليد ويمن” على إعداد النساء للنجاح المستمر في أوساط الأعمال دائمة التغير، تنوع المؤسسة موضوعات برامجها التدريبية. كما أن الطلب المتزايد على البرامج التدريبية حول القيادة والتطوير التي تركز على النساء يتجاوز الموضوعات التقليدية ويتضمن برامج تدريبية فريدة حول إنشاء العلامات التجارية ومهارات العرض واستشارات تقديم الشخصيات العامة وهي البرامج التدريبية التي تعكس احتياجات النساء في الشرق الأوسط.

ليدويمن تتوقع ديناميكية جديدة

وبإطلاق العنان لتأثير النساء وإمكاناتهن وطاقتهن الإيجابية في العمل، تتوقع “ليد ويمن” ظهور ديناميكية جديدة في القطاع وذلك بفضل النساء اللاتي تستخدمن معارفهن وخبراتهن لخلق بيئة عمل أفضل. علاوة على ذلك، تشعر “ليد ويمن” بالحماس كونها أول من يساهم في هذه الديناميكية الجديدة.