“أحمد عز” يتلقى تهديدات إرهابية بسبب الخلية وأبو عمر المصري

مسلسل ابو عمر المصريكشف  الفنان المصري أحمد عز عن تلقيه تهديدات بسبب مناقشته لقضية الإرهاب في فيلم “الخلية”، مشيراً إلى أن هذه التهديدات تضاعفت مع بدء عرض مسلسل “ابو عمر المصري” ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، خاصة وأن مسلسل أبو عمر المصري بطولة أحمد عز  يكشف الأسرار الكاملة لصناعة الإرهاب والفن وهو خط المواجهة الأول للرد على فكر التطرف.

وأشار أحمد عز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “واقتضى التوضيح”، المذاع على راديو بيروت:” الحامي هو ربنا والتهديدات دِه موجودة من أيام فيلم الخلية.. في النهاية العمر واحد والرب واحد.. وأضاف:” إن شاء الله ربنا يسترها”. كما ذكر أن نيته فقط هي الصالح العام.

وأكد أحمد عز أثناء مداخلته في برنامج “واقتضي التوضيح”إلى أنه لم ينتهِ من تصوير مسلسل “أبو عمر المصري” حتى الآن، وأنه سيواصل التصوير إلى آخر يوم في رمضان، ولكنه يتابع أصداء المسلسل عند الجمهور والنقاد ووسائل الإعلام وسعيد بتفاعلهم مع المسلسل.

وأوضح أن السبب وراء عودته مرة أخرى للدراما في رمضان هو قصة المسلسل، مشيرًا إلى أن “أبو عمر المصري ” مكتوب بشكل يجذب أي فنان لكي يشارك فيه، خاصة أنه يناقش قضية هامة وعالمية كالإرهاب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author