ما هي أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2018 ؟

مع بداية موسم رمضان وبدأ مسلسلات رمضان 2018 يبدأ الكثير في متابعة العديد من مسلسلات رمضان 2018 إلا ان هناك بعض المسلسلات بهذا الموسم التي تتصدى للأمر وتكون الاكثر مشاهدة وهذه المسلسلات الرمضانية هي كلبش الجزء الثاني، رحيم، ونسر الصعيد.

رحيم

مسلسلات رمضان 2018 الأكثر مشاهدة

مسلسل رحيم 
حاز مسلسل رحيم بطولة النجم ياسر جلال على المسلسل الأعلى في قائمة نسب المشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهير “اليوتيوب” بهذه الأيام، حيث انه اصبح حديث السوشيال ميديا بعد عرض اولى حلقاته بالتليفزيون المصري.
ويتحدث هذا المسلسل حول رجل الاعمال الذي يمارس اعمال غير مشروعة ثم يقوم بغسيل أمواله في بعض الاعمال الاخرى، يقع في حب دكتورة جامعية وهذا يقلب حياته رأسًا على عقب.

مسلسل كلبش 2
هذا المسلسل بطولة الفنان أمير كرارة قد حقق نسبة مشاهدة عالية للغاية وحاز على اعجاب الجميع سواء كانوا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاهدين التلفزيون.
أما احداثه فتدور بعد ترقية الرائد “سليم الانصاري” وينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته المهنية فيتولي الاشراف على سجن العقرب وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل الارهابيين لزوجته وشقيقته.

مسلسل نسر الصعيد
على الرغم من أنه لم يحقق في أولى حلقاته مشاهدة عالية بشكل كبير إلا أنه منذ اذاعة الحلقات المتوسطة من السادسة فصاعدًا حصل على نسب عالية للغاية فقد تخطت المليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “اليوتيوب.
وعن قصته فيدور في اطار درامي اجتماعي حيث ظابط يحبه الجميع بمنطقته ويعتبرونه القدوة لهم، يتم نقله إلى سيناء حتى يحارب الارهاب وتتصاعد الاحداث حول هذا الامر.

يمكنك أيضا قراءة More from author