فيديو الإعلامية اللبنانية منى مذبوح تشتم مصر و المصريين في مقطع مسيء للغاية

فيديو الإعلامية اللبنانية منى مذبوح تشتم مصر و المصريين في مقطع مسيء للغاية
فيديو الإعلامية اللبنانية منى مذبوح تشتم مصر و المصريين في مقطع مسيء للغاية

أثارت الإعلامية اللبنانية منى مذبوح عاصفة من الانتقادات وسيلا من الشتائم والسباب بسبب تطاولها على مصر و المصريين ، في فيديو نشرته على صفحتها على فيسبوك كالت فيه الشتائم للمصرين بالكم والكيف ، قبل أن تقوم بحذفه والاعتذار لاحقا .

إعلامية لبنانية هاجمت مصر و المصريين في فيديو مسيء

واعتقلت أجهزة الأمن المصرية أمس منى مذبوح، وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبط وإحضار مذبوح ، بتهمة سب وقذف الشعب المصري والتطاول على سيدات مصر وكذا رجالها ، وكان المحامي المصري سمير صبري تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الإعلامية اللبنانية ، يتهمها بالتطاول على المرأة المصرية والمجتمع المصري ككل ، لافتًا إلى أن مذبوح نشرت عبر صفحتها على فيسبوك فيديو تطاولت فيه على مصر وعلى كل نساء ورجال مصر.

بلاغ يطالب بمنع مذبوح من مغادرة مصر

وطالب مقدم البلاغ بمنع مذبوح من مغادرة البلاد وضبطها للتحقيق معها في الاتهامات الموجهة إليها وتقديمها للمحاكمة ، وعقب انتهاء مراحل التقاضي ترحيلها إلى لبنان ، ومنعها نهائيًا من دخول مصر.

مذبوح ادعت تعرضها للتحرش في مصر

وانتشر مقطع فيديو على فيسبوك و يوتيوب ، ظهرت فيه منى وهي تهاجم المصريين بسبب ما لاقته خلال زيارتها الحالية لمصر ، لاسيما عندما تعرضت لمواقف مع أحد السائقين وتعرضها للتحرش في الشارع .

اعتذار منى مذبوح

لاحقا قالت تقارير صحفية إن مذبوح اعتذرت عن الفيديو المسيء للمصريين بعد أن علمت بنبأ تقديم بلاغ ضدها ، كما قامت بحذف الفيديو من صفحتها ، لكن كان الفيديو قد انتشر بالفعل وتم نسخه ونشره في أكثر من موقع .