بالصور قلعة مذهلة للإيجار

يبحث السائحون عن فنادق ومنتجعات للإقامة فيها ، ويبحث البعض عن شقق أو فلل فندقية من أجل مزيد من الخصوصية ، لكن هل فكرت في البحث عن قلعة للإقامة بها طيلة فترة عطلتك السياحية ؟

الأمر ليس مزحة أو أضحوكة ، بل بإمكان السائحين المتهجين إلى استكنلدا استأجر قلعة للإقامة فيها ، طبعا لا الحديث هنا لا يخص قلعة بالمورال الملكية ، لكننا نتحدث عن برج Craigcaffie  خارج بلدة Innermessan الصغيرة في اسكتلندا، وهي قلعة صغيرة توفر مجموعة من الميزات الأصلية.

بالصور قلعة مذهلة للإيجار قلعة
قلعة

القلعة متاحة للحجز أسبوعيا

ويمكن للضيوف حجز القلعة لمدة أسبوع واحد ، وفي الموسم المنخفض يتم إدراج العقار الذي يستوعب ستة أشخاص بسعر 766 جنيه إسترليني للإقامة لمدة سبعة أيام ، أي حوالي 18.23 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

قلعة من 4 طوابق

الجزء الخارجي للبرج التاريخي المكون من أربعة طوابق يطل على أراضيه الرائعة، وتظهر الصور من داخل مكان الإقامة معالمه الخلابة مثل سقف مقبب على شكل برميل في غرفة الطعام ومدافئ معلقة وأبواب أصلية وسلالم مع درابزين من الحبال.

مطبخ بسقف مقبب وأرضية حجرية

وفي القلعة سيجد الضيوف مطبخا لتناول الطعام يتميز بسقف مقبب وأرضية حجرية، ويأتي مع جميع وسائل الراحة الأساسية بما في ذلك فرن كهربائي وميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى غرفة مع غسالة ومجفف.

بالصور قلعة مذهلة للإيجار

غرفة معيشة كاملة

في الطابق الأول، ستجد غرفة المعيشة مع عوارض خشبية في السقف، وتلفزيون بقياس 32 بوصة مع قنوات رقمية ومشغل سي دي، ومكتبة.

3 غرف نوم في القلعة

في الطابق الثاني توجد غرفة النوم الأولى، مع سرير بحجم ملكي، وحمام، وتقع غرفتا النوم الثانية والثالثة في الطابق الثالث، وتشمل غرفة مزدوجة واحدة وغرفة مع سرير بطابقين، ويأتي مكان الإقامة الكامل مع التدفئة المركزية وخدمة الواي فاي المجانية، أما في الخارج، فهناك غرفة ألعاب خارجية مع طاولة بلياردو ولوح رمي السهام.

بالصور قلعة مذهلة للإيجار

يمكنك أيضا قراءة More from author