فيديو بـ الكعب العالي 3 بنات يعبرن بين جبلين على حبل

فيديو بـ الكعب العالي 3 بنات يعبرن بين جبلين على حبل
فيديو بـ الكعب العالي 3 بنات يعبرن بين جبلين على حبل

تعتمد المرأة على الكعب العالي لتزيد من أناقتها وتبرز أنوثتها بشكل طاغ ، ومع هذا لا تجيد كثير من الفتيات والنساء ارتداء الكعب، سواء في الشارع أو في الأسواق والمولات ذات الأرضية الملساء ، فيما تجيد أخريات ارتداء كعب عالي في كل مكان ، لكن لا نعتقد أن كلهن يستطعن المجازفة مثلا والعبور بالكعب العالي على حبل بين جبلين!!!.

تحدي بـ الكعب العالي على ارتفاع 1300 متر

قطعا إن الأمر قد يقال عنه شب مستحيل ، أن ترتدي الكعب العالي و السير فوق حبل معلق بعرض 2.5 سم على ارتفاع 1300 متر ، لكن هذا ما حدث فعلا .

3 مغامرات في تحدي الكعب العالي

وفي التفاصيل ، حاولت ثلاث مغامرات محترفات: ميمي جوسدون من فرنسا ، وميا نوبليت من كندا ، وفيث ديلي من الولايات المتحدة الأمريكية ، عبور هذا الحبل ، أمام حشد من المتفرجين في مقاطعة هونان الصينية.

نجاح وفشل

وحصلت كل متسابقة على 3 محاولات ، لعبور الحبل لمسافة 55 متراً دون أن تتعثر أو تسقط ، وكل منهن ترتدي حذاء بكعب عالٍ بارتفاع 5 بوصات ، ونجحت الكندية ميا في محاولتها الأولى ، حيث تمكنت من قطع المسافة بثبات خلال 22 دقيقة و36 ثانية ، في حين فشلت الفرنسية ميمي في محاولتها الأولى ، ونجحت في الثانية خلال 9 دقائق و24 ثانية ، أمام منافستهما الأمريكية فيث فلقد فشلت في محاولاتها الثلاث.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author