ممثلة تعتذر عن دورها في نسر الصعيد

اعتذرت الممثلة مها أبو عوف عن دورها في مسلسل نسر الصعيد في مداخلة في برنامج العاشرة مساءًا لأهالي محافظة قنا، والصعيد بشكل عام، حيث اعتبر البعض دورها في مسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان، يحمل إهانة لأهالي الصعيد.

مها ابو عوف

مها أبو عوف تعتذر لأهالي الصعيد عن دورها في نسر الصعيد

أعربت الفنانة مها أبو عوف في مداخلة مع برنامج “العاشرة مساء”، مساء يوم الأحد، عن أسفها لأهالي محافظة قنا إذا تسبب دورها في المسلسل في شعورهم بأي إهانة، حيث كانت تلعب دور امرأة مغرورة تعيش بمستوى فوق المتوسط تهتم بمظهرها وحياتها الاجتماعية فقط وعدم تقديرها لأهالي الصعيد عندما تزوجت إبنتها من واحد منهم.

وأكدت في خلال مداخلتها أن مواقف شخصية «فاتن» التي تؤديها في المسلسل لا تنطبق على الواقع، وطالبت أهالي الصعيد بكره شخصية “فاتن” وليس شخصية مها أبو عوف الحقيقة.

كما أشارت الفنانة في خلال مداخلتها أن جذورها صعيدية، وقالت إنها ولدت في مركز بني مزار بمحافظة المنيا، وقالت: «أنا صعيدية من بني مزار، والصعايدة أجدع ناس».

وأضافت أن الشخصية التي تقدمها في المسلسل تطلبت المعاملة بهذه الطريقة.

يذكر أن مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author