الحلقة 13 من مسلسل ليالي أوجيني

مسلسل ليالي أوجيني

الحلقة 13 من مسلسل ليالي أوجيني للنجم ظافر العابدين

بعدما شهدت الحلقة السابقة من مسلسل ليالي أوجيني النجم ظافر العابدين مقابلة كريمة لحبيبها السابق الذي يلومها على رفضها للهروب معه سابقا، ويقرر مساعدتها ماديًا حتى تستطيع السفر إلى فرنسا.

وبعد أن أفصحت نبيلة عن خبر العريس الذي تقدم لها، وتتحدث عن ما يجول في صدرها فيما يخص ذاك العريس الذي سيتزوجها، صوفيا تذهب إلى ارتين وأني تقابلهم بخصوص ماريكا ونينو.

نبيلة تقابل دولت هانم والدة العريس المنتظر وتتحدث معها عن والدها وتعلقها بها، كايمان تقابل فريد وتوضح له أسباب اعتذارها عن العمل مع زوجته عايدة ودعت له أن يلاقى بديلا لها يكون ذا ثقة لديهم.

تابعوا معنا الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ليالي أوجيني من خلال الرابط التالي: 

 

مسلسل ليالي أوجيني مسلسل اجتماعي يدور في فترة الأربعينات حول مجموعة من الأشخاص في مدينة بورسعيد يربطهم فندق وتياترو أوجيني حول قصة حب الدكتور فريد وزوجته اللبنانية التي يتزوجها بطريقة تقليدية، وقصة حب يقع بها الدكتور فريد مع كريمان التي تعمل لديه بالتياتيرو بعد هروبها من زوجها الذي يكبرها سنًا بالقاهرة.

المسلسل من بطولة كوكبة من النجوم والنجمات منهم أمينة خليل، إنجي المقدم، كارمن بصيبص، نادين، اسماء ابواليزيد، ومن إخراج هاني خليفة، وسيناريو وحوار انجي القاسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author