شرطة دبي تلاحق شباب قفزوا من أعلى جسر القناة المائية

شرطة دبي تلاحق شباب قفزوا من أعلى جسر القناة المائية
شرطة دبي تلاحق شباب قفزوا من أعلى جسر القناة المائية

بعد أن انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهر فيه 3 شباب قفز اثنان منهما من أعلى الجسر في القناة المائية في دبي ، فيما وقف الثالث يصورهما ، اعتقلت شرطة دبي ، الشباب الثلاثة لمخالفتهم اللوائح و القوانين.

القائد العام لشرطة دبي وجه بضرورة ضبط المخالفين فورا

ونقلت صحيفة البيان الإماراتية عن العميد عبدالله خادم بن سرور المعصم، قوله إن القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري أمر بضرورة تعقّب المتورطين في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، خاصة في ظل وجود لافتات في محيط القناة المائية تمنع القفز أو إساءة استخدام أي من مرافقها، وأن ما حدث يبيّن الخطورة التي تعرض لها الشابان جراء القفز، إضافة إلى نقل صورة غير حضارية عن المكان.

شرطة دبي تضبط الشباب المتورطين

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ لضبط الشباب المتورطين في الواقعة، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم ، سواءً بتعهد كتابي أو بدفع غرامة وفقاً للوائح والقوانين.

لافتات تحذر من القفز فوق الحاجز الحديدي للقناة

وشدد العميد عبدالله على أهمية مراقبة الأسر لأبنائهم وتوعيتهم بالسلوكيات المفروضة والتي تشكل خطورة على حياتهم وحياة الآخرين من صغار السن ، الذين قد يقلدون هذا الأمر من دون وعي ، وأفاد بأنه توجد لافتات في محيط القناة تمنع مثل هذه التصرفات وتشير اللوائح إلى عدم السماح بالقفز فوق الحاجز الحديدي الممتد والمحاذي لمياه القناة ، وتشير لافتات التعليمات إلى أن عدم الالتزام باللوائح والإرشادات يعرّض الشخص للمساءلة القانونية.

يمكنك أيضا قراءة More from author