بوتيغا فينيتا تحتفل بحقائبها الشهيرة في معرض خاص بدبي

تقدم بوتيغا ڤينيتا قطعها الشهيرة في دبي، ضمن معرض خاص يحتفي بأكثر حقائبها شهرةً، ذا كابات وذا نوت،و تم عرض كل من القطع المحفوظة في الأرشيف والقطع الحديثة في البوتيك في دبي مول من 1 يونيو إلى 3 يونيو.

حقيبة “كابات”، المصنوعة بأسلوب مغروس في تقاليد المهارة الحرفية، أول حقيبة صممها المدير الإبداعي توماس ماير عندما انضم إلى بوتيغا فينيتا في عام 2001. هذه الحقيبة الشهيرة تمثّل روح بوتيغا ڤينيتا، احتفالًا بالتصميم المعاصر والخالد، والحرفية التقليدية الأفضل.

أراد ماير، عندما ابتكر حقيبة كابات، أن يعطي شكلاً لحقيبة غير مبطنة بالكامل وجميلة وخاصة من الداخل كما هي من الخارج؛ فعمل بشكل وثيق مع الحرفيين المهرة بدءاً من استخدام جلد الانرشياتووالذي يعتبر العلامة المميزةلبوتيغا ڤينيتا.

تعتبر ذا نوت حقيبة أخرى من حقائب اليد المفضلة للعلامة التجارية، عندما وصل ماير إلى بوتيغا ڤينيتا، أدرك على الفور جودةالكلاتش الصغير المستدير والذي تم ابتكاره لأول مرة في الثمانينيات. ثم قدم المدير الإبداعي بتقديمأسلوب إغلاق جديد للحقيبة على شكل عقدة صغيرة من الجلد الانترشياتو وأعطى الحقيبة اسمها. وقد أظهر شكلها المثالي ووظائفها الواضحة أنهامن انتاج ماير وحرفيي بوتيغا ڤينيتا، بل إنهاكانت السببفي ابتكارأنماط أخرى تتميز بنفس خاصية الإغلاق، مثل “سيتي نوت” و” أولمبيا نوت”.

على مر السنين، ظهرت نسخ لا حصر لها من حقائب كابات ونوت في مجموعات بوتيغا ڤينيتا، مصنوعة من مختلف أنواعالحرفة والمواد المختلفة. تمثل كلتا الحقيبتين رابطًا لتاريخ العلامة التجارية ومستقبلها، بعد أن أصبحت رمزًا مبدعًا لفلسفتها الفريدة.