هل يغيب محمد صلاح عن كأس العالم 2018 ؟

هل يغيب محمد صلاح عن كأس العالم 2018 ؟
هل يغيب محمد صلاح عن كأس العالم 2018 ؟

سيطرت حالة من القلق الشديد داخل أروقة الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، بعد خروج محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي مصابًا، من مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي خسرها ليفربول بنتيجة 3-1 ، ليتوج الريال باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

محمد صلاح قد لا يلحق بـ كأس العالم

وأصبحت التساؤلات تدور حول إصابة محمد صلاح ومخاوف غيابه عن بطولة كأس العالم، التي تبدأ في 14 من الشهر المقبل، إذ تسود مخاوف في المنتخب المصري من إصابة صلاح بخلع في الكتف، خروج صلاح بهذه الطريقة تؤكد وجود مشكلة في الكتف أو عظمة الترقوة.

إصابة خلع الكتب تحتاج لعناية خاصة

في هذا الإطار قال الدكتور طارق سليمان، طبيب منتخب مصر السابق إن إصابة الخلع في الكتف غالبًا تحتاج لتأهيل دقيق للتجاوز والتعافي منها ، إذا ثبتت إصابة صلاح بخلع في الكتف فسيغيب على الأقل 3 أسابيع للعودة إلى الملاعب.

إدارة منتخب مصر تتابع حالة صلاح

من جانبه، أكد محمود فايز، أن إدارة منتخب مصر ستتابع حالة محمد صلاح على الفور، وتنتظر إجراء الأشعة على كتفه لمعرفة فترة غيابه.

محمد صلاح قلب منتخب مصر النابض

هذا وتعد إصابة صلاح في هذه التوقيت ضربة قاصمة لمنتخب مصر قبل المشاركة في بطولة كأس العالم ، صلاح أبرز نجوم منتخب مصر خاصة أنه هداف الفراعنة وصاحب الدور الأكبر في الأداء الهجومي للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب ، بخلاف أنه سجل مع منتخب مصر 33 هدفًا حتى الآن ويعول عليه المنتخب كثيرا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author