الحلقة 8 من مسلسل ليالي أوجيني

الحلقة الثامنة من مسلسل ليالي أوجيني شهدت توترًا في العلاقة بين فريد، وزوجته التي تعيش في مدينة بورسعيد، وأيضًا كشف مسلسل ليالي أوجيني عن خطوط درامية من أبرزها أمينة خليل التي تمثل دور فتاة تعيش حياة زوجية غير سعيدة، مما يجعل زوجها يحاول أن يوهمها بالسفر إلي القاهرة.

مسلسل تلفزيوني مصري درامي المسلسل هو من بطولة أمينة خليل، ظافر العابدين، انجي المقدم، كارمن بصيص، خالد كمال، القصة مأخوذه من فورمات اسباني، تدور أحداثه حول الحياة الاجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني، يعيش في بورسعيد فريد، مع زوجته اللبنانية عايدة وأبنتهم نادية، بعد زواج تقليدي لأنها كانت زوجة أخية الذي توفي، والطفلة ابنة اخيه، وفجأة وجد أنه أصبح زوج لزوجة أخيه، ويجد صعوبة في التأقلم في هذا الوضع، ثم تأتي من القاهرة كاريمان “امينة خليل” التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلي قتله علي يدها، وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني، وتخفي عنهم هويتها الحقيقية وتبدأ بالعمل لكي تستطيع السفر بحثًا عن ابنتها.

أحداث الحلقة الثانمنة من ليالي أوجيني

شهدت الحلقة توترًا في العلاقة الزوجية بين شخصية فريد، الذي يقوم بدوره ظافر العابدين، وبين زوجته التي تعيش معه في مدينة بورسعيد.

حيث تدور الأحداث كاشفة عن خطوط درامية جديدة من ابرزها شخصية الفنانة أمينة خليل، التي تجسد دور فتاة تعيش حياة زوجية تعيشة جدًا، هي الأخري، مما يجعل زوجها يحاول إيهامها بالسفر إلي القاهرة، لقضاء أجازة هناك.

ولكنه يقوم بعد ذلك بتهريب نجلتها الوحيدة إلي باريس، وبعد ذلك يحاول الاعتداء عليها بالضرب المبرح، فتقوم هي بضربه بآله حادة علي رأسه أثناء محاولتها في الدفاع عن نفسها.

هذا المسلسل هو من بطولة ظافر عابدين، أمينة خليل، كارمن بصيص، مجموعة كبيرة من النجوم الآخرين، من تأليف إنجي قاسم، سما عبد الخالق، من إخراج هاني خليفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author