فيلم ديدبول2 في صدارة الأفلام الأمريكية

فيلم ديدبول2 في صدارة الأفلام الأمريكية
فيلم ديدبول2 في صدارة الأفلام الأمريكية

قفز فيلم الحركة الجديد ( ديدبول2 ) إلى صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية ، خلال الأسبوع الجاري ، وفقا للأرقام التي أعلنت مساء الأحد ، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 125 مليون دولار وفقا لوكالة رويترز .

فيلم ديدبول2 بطولة النجم رايان رينولدز

فيلم ديدبول2 من بطولة النجوم رايان رينولدز وجوش برولين ومورينا باكارين وتيري كروز ومن إخراج ديفيد ليتش.

روبرت داوني يتراجع إلى المركز الثاني

أما فيلم الحركة والمغامرات ( افينجرز: انفينيتي وور ) فقد تراجع من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع ، بإيرادات بلغت 28.7 مليون دولار ، والفيلم من بطولة النجوم روبرت داوني جونيور وكريس هيمسوورث ومارك رافالو ، ومن إخراج جو روسو وانطوني روسو.

فيلم جين فوندا في المركز الثالث

في المركز الثالث حل الفيلم الكوميدي الجديد ( بروك كلوب ) بإيرادات بلغت 12.5 مليون دولار ، والفيلم من بطولة النجوم جين فوندا واليسيا سيلفرستون وماري ستينرجين ومن إخراج بيل هولدمان.

تراجع فيلم لايف أوف ذا بارتي

وتراجع الفيلم الكوميدي ( لايف أوف ذا بارتي ) من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 7.7 مليون دولار ، والفيلم من بطولة ميليسا مكارثي وجيليان جاكوبس ومن إخراج بن فالكون.

بريكنج إن يتراجع إلى المركز الخامس

أيضا تراجع فيلم الإثارة ( بريكنج إن ) من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع ، بإيرادات بلغت 6.5 مليون دولار ، والفيلم من بطولة جابرييلي يونيون وبيلي بيركي ومن إخراج جيمس ماكتيجو.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author