النجمات صاحبات افخم مجوهرات في مهرجان كان من هن

 

النجمات صاحبات افخم مجوهرات في مهرجان كان من هن

كعادة كل عام تتسابق النجمات حول الفوز بلقلب أفضل إطلالة على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الذي يعد أشهر المهرجانات العالمية لصناع السينما.

فنجد النجمات تتنافس في اختيار إطلالتها من ملابس ومجوهرات من أفخم دور الأزياء والمجوهرات العالمية والتي قد تبلغ تكلفة إطلالة واحدة منهم مبالغ طائلة.

في هذه المقالة سنأخذكم جولة حول أفخم المجوهرات التي ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان في دورته الحالية.

نبدأ بـ النجمة بيلا حديد التي أرتددت قلادة الشوكر الالماسية من Bvlgari، ثم نتجه نحو أقراط كيت بلانشيت التي جاءت بتصميم مميز على شكل زهرة الاوركيد مرصعة بالاحجار الكريمة من مجموعة Red Carpet من

بينما النجمة الفرنسية ليا سيدو ارتدت المجوهرات الرقيقة من مجموعة  “Boucheron”، والتي اعتمدتها ايضا كلا من النجمة الفرنسية جزائرية الاصل ليلى بختي، والنجمة إيزابيل هيبرت، وكذلك النجمة الفرنسية ليتيسيا كاستا التي خطفت الانظار بعقد ماسي ذو تصميم كبير أضفى على إطلالتها الفخامة والرقي.

واستطاعت عارضة الأزياء البولندية انجا روبيك خطف الأنظار أقراطها المصنوعة من الماس من مجموعة Boucheron””، بينما العلامة الشهيرة “Chopard اختارتها العديد من النجمات التي تألقت بمجموعة مميزة منها.

فكانت النجمة كيت بلانشيت عضو لجنة التحكيم بمهرجان كان السينمائي من أبرز من ارتدوا المجوهرات الفخمة من “Chopard”، إضافة إلى النجمة جوليان مور، وعارضة الأزياء جوان سمولز، وإيلسا هويك، وكيندال جينر، والنجمة العالمية ديان كروجر.

والنجمة العالمية بينلوبي كروز اختارت إطلالتها المميزة من المجوهرات بتوقيع مجموعة  “Atelier Swarovski Fine”، في واقع الأمر كانت اختياراتهن مميزة وأنيقة و تميزت بالفخامة، شاهدوا معنا أفخم المجوهرات من اختيار النجمات في مهرجان كان السينمائي.