شاهد وصلة تنس رائعة بين ماريا شارابوفا و رفائيل نادال

شاهد وصلة تنس رائعة بين ماريا شارابوفا و رفائيل نادال
شاهد وصلة تنس رائعة بين ماريا شارابوفا و رفائيل نادال

ماريا شارابوفا لاعبة التنس الروسية الجميلة ، العائدة إلى الملاعب بعد فترة إيقاف من قبل الاتحاد الدولي للعبة ، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مقطع فيديو لها وهي تخوض حصة تدريبية مع النجم الإسباني رفائيل نادال .

وصلة تنس ممتعة بين ماريا شارابوفا و رفائيل نادال

وكتبت ماريا شارابوفا التي توصف بأنها جميلة جميلات ملاعب التنس العالمية ، كتبت في تغريدة عبر حسابها قالت فيه : دقيقتان في الملعب مع أعظم رياضي عبر العصور. كنت قلقلة جدا ، وجاء في مقطع الفيديو قيام ماريا و نادال بوصلة رائعة من الضربات المتتالية ، وبدت ماريا ندا قويا لندال ، وبالفعل استطاعت أن ترد جميع الضربات القوية منه ، ليس هذا فحسب ، بل إن نادال أوقع نفسه في الخطأ ، حين فشل في استلام كرة قوية أرسلتها ماريا إلى أقصى الزاوية البعيدة عن نادال .

شارابوفا تلاقي الأسترالية آشلي بارتي اليوم

هذا وتستعد شارابوفا المصنفة 40 عالميا – بعد الإيقاف – ، لمباراتها ضد اللاعبة الأسترالية آشلي بارتي المقررة اليوم الثلاثاء ، وذلك ضمن الدور الأول لبطولة إيطاليا المفتوحة.

ماريا شارابوفا فازت بخمسة ألقاب في بطولات غراند سلام

من الجدير بالذكر هنا ، الحسناء الروسية البالغة من العمر 30 عاما ، كانت قد توجت بخمسة ألقاب من سلسلة البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”  – رولان غاروس – ويمبلدون – أمريكا المفتوحة – وبطولة أستراليا ، بينما أحرز النجم رافائيل نادال 16 لقبا من سلسلة البطولات الأربع الكبرى ، وهو أحد أساطين اللعبة على مستوى العالم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author