أكرم حسني ينتهي من تصوير 70% من مسلسل الوصية رمضان 2018

اعتاد الفنان أكرم حسني الظهور الدائم في موسم رمضان، وفي هذا العام يقدم الفنان أكرم حسني مسلسل جديد له في السباق الدرامي لموسم رمضان هذا العام، وقد انتهي أكرم من تصوير 70% من مشاهده في المسلسل.

مسلسل الوصية

الوصية.. أكرم حسني

يواصل الفنان الشاب أكرم حسني تصوير مشاهده في مسلسل الوصية الذي من المقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان هذا العام، ومن المقرر عرض المسلسل علي شبكة قنوات سي بي سي، وقد نشرت سي بي سي برومو للمسلسل من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب.

هذا وقد ظهر كل من أحمد أمين و أكرم حسني في البوستر الإعلاني للمسلسل وهم يحملان مولودا مصنوع من البلاستيك، وهم يرتديان زي الطبيب، وتدور احداث الوصية حول رجل أعمال غني يتوفي ويترك ثروته لأبنه الوحيد ايبو، وتدور احداث المسلسل في إطار كوميدي ساخر.

الوصية من بطولة كل من كرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى، اما بالنسبة للسيناريو والحوار فهم من تأليف  أيمن وتار، ومصطفى حلمى، والمسلس من اخراج المخرج خالد الحلفاوي.

كما سيشارك الفنان اكرم حسني في موسم افلام عيد الفطر المبارك، من خلالا فيلم العيد للفنان تامر حسني، وهو فيلم البدلة، الذي يقوم فيه تامر حسني و اكرم حسني بدور ضباط شرطة.

كما يظهر في الفيلم كل من أحمد شوبير و مجدي عبد الغني بشخصياتهم الحقيقة، في إطار ساخر و كوميدي. كما تم عرش الإعلان الترويجي لفيلم البدلة، وذلك من خلال موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

Badla

behind the scenes of El Badla movie

Posted by Tamer Hosny on Tuesday, May 8, 2018

و الفيلم من بطولة كل من تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، سيتوافر الفيلم في دور العرض في أول أيام العيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author