فيديو دب يتجول في السيارة ويتناول الآيس كريم

فيديو دب يتجول في السيارة ويتناول الآيس كريم
فيديو دب يتجول في السيارة ويتناول الآيس كريم

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه دب وهو يتجول في سيارة ويتناول الآيس كريم ، ونشرت بداية صحيفة The Guardian الإنجليزية مقطع الفيديو المصور للدب ، وقالت إن موظفين في حديقة حيوان مقاطعة ألبرتا في كندا ، قدموا المثلجات للدب ، أثناء اصطحابهم له في جولة في المدينة ، توقفوا خلالها أمام أحد المقاهي.

دب يتناول الآيس كريم

ويظهر الدب “بيركلي” في الفيديو ، وهو يخرج رأسه من نافذة السيارة ، ويتناول المثلجات من يد بائع المقهى الذي لم يبخل عليه ، وأذاقه العديد من أنواع الآيس كريم بالملعقة.

الدب كان مقيدا بالسلاسل

من جانبهم أكد موظفو حديقة الحيوان ، والحديث للجارديان ، أن الدب لم يشكل أي خطرا على الآخرين ، لأنهم قدموا إلى المقهى قبل موعد افتتاحه عادة ، ولأن الدب كان مقيدا بالسلاسل وهو داخل السيارة.

اتهامات لموظفي حديقة الحيوان

وجاء تعليق الموظفون هذا ردا على اتهامات وجهها العاملون في مؤسسة حماية البيئة ، قالوا فيها إن المسؤولين عن حديقة الحيوان لم يعلموا السلطات المحلية بنية الموظفين اصطحاب الدب في جولة في المدينة.

مدير حديقة الحيوان يقر بذنبه

واعترف مدير حديقة الحيوان دوغ بوس بذنبه ، وقال إنه سعيد جدا للتنظيم والانتباه الشديد لمثل هذه الأمور في المقاطعة ، أشار أيضا إلى أنه لا يرى مانعا من مغادرة الدب برفقة موظفي الحديقة المتمرسين ، والذين أخذوا الاحتياطات اللازمة أثناء اصطحابه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author