صور النجوم يصلون على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2018

بدأت فعاليات  مهرجان كان 2018، وتعتبر تلك الدورة الواحدو السبعون التي تقام لـــ مهرجان كان 2018، وحرص الكثير من الفنانين علي حضور المهرجان، وحضت شريحة كبيرة من فنانين هووليود.

مهرجان كان 2018

مهرجان كان 2018

حرص الكثير من فنانين هوليوود و بوليوود علي حضور مهرجان كان السينمائي،وكان افتتاح تلك الدورة من نصيب فيلم Everybody knows، الفيلم من إخراج المخرج الإيراني أصغر فرهادي.

ومن ناحية اخري لم يخلو هذا المحفل العالمي من ارقي صيحات الموضة واحدثها وربما ايضا اجرئها، فقد ارتدت العديد من الفنانات العالمييات من ارقي واشهر دور الأزياء العالمية.

وانتشرت الكثير من الصور و الفيديوهات علي صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالفنانين الحاضرين، وانهالت عليهم التعليقات من متابعيهم، وهناك من تلقي سخرية وذلك بسبب الإطلالات الغريبة التي ارتداها بعض الفنانين، والبعض الأخر تلقي المد علي الذوق الرفيع والعالي في اختيار الإطلالة الخاصة بهم.

وشارك فيلم رفيقي المقدم من دولة كينيا في العرض الأول من مسابقة نظرة ما داخل المهرجان، يذكر ان رفيقي منع من العرض في كينيا، وذلك بسبب الإيحاءات الجنسية التي وردت فيه وانه يحث المجتمع علي المثلية الجنسية، وقيل ان من يخالف تلك التعليمات يمكن ان يعرض لعقوبة السجن لمدة 14 سنة، وذلك حسب القانون الكيني.

والجدير بالذكر ان فعاليات المهرجان ستستمر حتي يوم التاسع عشر من شهر مايو الجاري، وتشارك العديد من الأفلام من كثير من الدول في العروض، وذلك للفوز بالــ “سفعة الذهبية”، ومع نهاية ذلك الموسم من المهرجان سوف يتم إعلان ما هو الفيلم الفائز الذي سيستحق تلك الجائزة الكبيرة، تلك المهرجانات تخلق   روح من التنافس بين الفنانين لتقديم أفضل الأعمال الفنية، وذلك املاً في الحصول علي الجائزة الذهبية في المحفل.