فيديو برومو مسلسل أكرم حسني الوصية رمضان 2018

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الوصية الذي هو من بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، البرومو الرسمي لمسلسل الوصية الذي من المقرر عرضه بشكل حصري علي قناة CBC بشكل حصري في شهر رمضان المقبل، وهذا بعد طرح القناة لبروموهين قصيرين خلال الأيام الماضية من أجل عمليات الدعاية الخاصة بها.

أكد طاقم العمل علي مشاركة حوالي عشرة ضيوف شرف في المسلسل وسيتم التحدث معهم خلال الفترة المقبلة والترتيب معهم من أجل الظهور، وأكد نجم المسلسل عن الاتفاق مع الفنان الكبير أحم فهمي من أجل أن يكون أحد هؤلاء الضيوف العشر في المسلسل، وقصة المسلسل بشكل عام تحكي القصة عن شخص يتوفي والده ويترك له وصية، تحتوي علي مسامحه كل الاشخاص القريبين منه له خاصة أنه قام بهدم دار الايتام وقام ببناء مصنع حلويات مكانها، يخشي هؤلاء الاشخاص أن لن يسامحوه.

البرومو الأول والحصري لمسلسل #الوصية إنتاج KMedia

البرومو الأول والحصري لمسلسل #الوصية بطولة أكرم حسني , و احمد امين و ريم مصطفى في رمضان 2018K Media

Posted by ‎El wasseya Series – مسلسل الوصية‎ on Tuesday, May 8, 2018

مسلسل الوصية

#أكرم_حسني و #أحمد_أمين و #ريم_مصطفى :D.. استنوا جرعة عالية من الكوميديا في #الوصية حصريًا على CBC Egypt في رمضان | للمزيد: https://goo.gl/95t3UU

Posted by CBC Egypt on Tuesday, April 24, 2018

برومو مسلسل أكرم حسني الوصية في رمضان 2018

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “الوصية” الذي هو من بطولة الفنان اكرم حسني، واحمد أمين، البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه بشكل حصري علي قناة CBC في شهر رمضان المقبل، وقد سيطرت المواقف الكوميدي بين بطلي العمل وباقي الفنانين علي مشاهد البرومو.

وأيضًا طرحت قناة CBC بروموهين قصيرين للمسلسل خلال الأيام الماضية من أجل عمليات الدعاية الخاصة بها، حيث أنه يعد هذا العمل الكوميدي الوحيد علي شاشتها في شهر رمضان هذا العام.

مسلسل “الوصية” يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، مصطفي حلمي، يخرجه خالد الحلفاوي، يلعب بطولته أكرم حسني، وأحمد أمين، ريم مصطفي، إسلام إبراهيم، أميرة الشريف.

إضافة إلي ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف أحمد فهمي، محمد ممدوح، سارة سلامة، ياسمين رحمي، مني ممدوح، وآخرين.

وظهر خلال أحداث البرومو الأول للمسلسل الفنان هشام عباس في دور أحد الأطباء خلال لقطة من لقطات المسلسل، بجانب العديد من المواقف الكوميدية بين الثنائي أكرم وأمين.

أحداث هذا المسلسل تدور حول حلقات “منفصلة متصلة” حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانه بعدد من النجوم كضيوف شرف علي بعض الحلقات.

يمكنك أيضا قراءة More from author