فرض غرامة إضافية على مسافر بسبب اسمه

الخطوط الجوية التايلاندية تفرض غرامة على مسافر
الخطوط الجوية التايلاندية تفرض غرامة على مسافر

تسبب النظام الإلكتروني في حجوزات الخطوط الجوية التايلاندية ، في دفع الشركة لتعويض جديد من نوعه لراكب تم تحصيل غرامة و رسوم إضافية منه بسبب طول اسمه !! .

بيان اعتذر وتوضيح من الخطوط الجوية التايلاندية

وأصدرت الخطوط الجوية التايلاندية ، بيانًا أشارت فيه إلى أنها سددت تعويضا لراكب كان قد حجز على متنها ، وحصلت الشركة منه على رسوم بسبب طول اسمه الذي سجله على موقعها الإلكتروني للحجز المسبق .

الاسم غير مطابق

وأوضحت الشركة في بيانها أن الراكب الذي تم الحصول منه على الرسوم الإضافية ، لم تكشف هويته ، إلا أن مكتب تسجيل الدخول ذكر أن موظفي الخطوط الجوية قالوا إن الاسم الموجود في تذكرة الراكب لا يطابق الاسم الموجود على جواز السفر تماما .

نظام الحجز الإلكتروني تسبب في غرامة لراكب

من جانبه ، أكد الراكب عدم تمكنه من إدخال اسمه بالكامل ، بسبب حد معين لعدد الأحرف المسموح بإدخالها على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية التايلاندية عند الحجز المسبق ، وأن اسمه يفوق الحد المسموح به وهو ما يقدر بـ 25 حرف تقريبا .

الخطوط الجوية التايلاندية تعتذر من راكب

ودفعت الخطوط الجوية التايلاندية تعويضا للراكب مقابل الرسوم الإضافية التي حصلت منه ، وقالت إنها تنفذ خطوات لمنع تكرار المشكلة مرة أخرى ، كما قدمت الشركة اعتذرا صريحا من الراكب وقالت في بيان : نعتذر عن الإزعاج لأن نظام الحجز عبر الإنترنت يسمح بحد أقصى 25 حرفًا لكل اسم أول واسم العائلة عند حجز تذكرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author