اتفاقية عالمية بين ماريوت الدولية و مجموعة الطيار للسفر

 

اتفاقية عالمية بين ماريوت الدولية و مجموعة الطيار للسفر
اتفاقية عالمية بين ماريوت الدولية و مجموعة الطيار للسفر

وقعت مؤخرا ماريوت الدولية اتفاقية تعاون مع “مجموعة الطيار للسفر”، من شأنها إقامة اتصال مباشر بين الشركتين بما يسمح للمجموعة بالاطلاع في الوقت الحقيقي على الشواغر والأسعار المتاحة في نظم الحجوزات الخاصة بـ ماريوت الدولية.

وتعتبر الاتفاقية وفقا لبيان صحفي وصل “مشاهير” نسخة منه مفيدة للطرفين، حيث تحظى ماريوت بفرصة الوصول إلى شبكة مجموعة الطيار للسفر، واسعة النطاق ضمن السعودية وخارجها.

ماريوت تربط أنظمتها للحجز مع الطيار

نيل جونز رئيس قسم التسويق والمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت قال : نحن مسرورون بدور هذا الإعلان الجديد والمتميز في ترسيخ الشراكة القائمة بين الطرفين، وقد استثمرت الطيار للسفر بشكل كبير في منصات الدفع والتكنولوجيا، وتفخر ماريوت الدولية بقدرتها على ربط أنظمتنا للحجز بشكل ديناميكي يعود بالفائدة المتبادلة على الطرفين، ويوفر قدراً أفضل من الخدمات وعرض الشواغر المتاحة لتجارة السفر والمستهلكين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
اتفاقية عالمية بين ماريوت الدولية و مجموعة الطيار للسفر

مجموعة الطيار للسفر تسعى لتوفير خدمات سفر متعددة القنوات

من جانبه، قال عبدالله الداوود، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة الطيار للسفر”: شراكتنا مع ماريوت الدولية تزود عملاءنا بإمكانية الوصول السهل إلى شركة ضيافة عالمية الشهرة، والتشكيلة الواسعة من عروضها المتميزة من العلامات التجارية والعقارات، فضلاً عن أفضل الأسعار المتاحة. ومن شأن هذه الاتفاقية تسريع وتيرة النمو التي تشهدها شركتنا. ونحن نعمل على تحقيق استراتيجيتنا الهادفة للتحول إلى وكالة سفر رائدة في تزويد خدمات تذاكر الطيران وتقديم استشارات العطلات والحجز عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفير خدمات سفر متعددة القنوات.