محمد عبده يكشف عن رأية في حفلات السعودية

يعتبر الفنان السعودي محمد عبده قامة وقيمة فنية كبيرة للمملكة، وينتظر الليج العربي الآن موعد طرح ألبوم الفنان محمد عبده الجديد، وذلك لما يضيفه هذا الفنان إلي قائمته الفنية في كل مرة يطرح فيها عمل فني جديد.

محمد عبدهمحمد عبده وأنغام

كشف الفنان السعودي محمد عبده عن رأيه في الحفلات التي تقام الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر نوع من انواع انفتاح المملكة علي الفن و الأدب العربي، بعد انعزال دام لسنوات، وكان رأي الفنان محمد عبده ان تلك الحفلات هي نوع من انواع الانفتاح والتطور الحقيقي في المملكة، وانه وكل الفنانين والمغنيين السعوديين سعسدين جدا بتلك الحفلات وما تقدمه للشعب السعودي.

وقد أعلن الفنان محمد عبدة خلال المهرجان عن طرحه لألبومه الجديد، والذي سيتم طرحه هذا العام ومن المرجح ان يكون بعد شهر رمضان الكريم.

ومن ناحية اخري يشارك الفنان الفنانة المصرية أنغام بحياء حفل لهما في دار الأوبرا، وقد قال ان الفنان أنغام علي قائمة الأصوات النسائية المصرية، وعلاوة علي ذلك انه من محبيين صوتها، وسيقام الحفل يوم الأربعاء القادم بدار الأوبرا، وقد شاركت الفنان أنغام في حضور المؤتمر.

هذا وقد اعتاد الفنان محمد عبده ان يصرح عن اراءه فيما يحدث داخل المملكة العربية السعودية، فقد افصح عن رأيه ايضا في قرار السماح المملكة العربية السعودية للمرأة بقيادة السيارات.

حيث ظهر في فيديو له وقال  “قيادة المرأة السعودية للسيارة باتت أمراً قريباً، بكره بنتي، وبنتك، وعائلتي، وعائلتك، بتسوق، يجب علينا جميعاً أن نتحمل المسؤولية أمام المجتمع، ونثبت للعالم أن شعب المملكة قادر على التعامل مع هذا القرار التاريخي، بناتنا هنّ اللواتي يتحمّلن تصرفات من يتجاوز على الطريق”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author