سر احتفال ميساء مغربي بابنتها

كعادة الفنانة المغربية مسياء مغربي، تنشر  لجمهورها تفاصيل يومها، وذلك حرص من ميساء مغربي علي ان تعلم جمهورها بحياتها بشكل كبير، الأمر الذي يفضله بعض المعجبين.

ابنة ميساء مغربي

ميساء مغربي وابنتها

نشرت الفنانة ميساء مغربي عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لها بصحبه ابنتها علي احدي شواطئ البحر، وقد كتبت ميساء معلقة علي الصورة “ألف مبروك التفوق لبنوتي الغالية ميرال الفن والعلم والأخلاق ونعم التربية، كفو ميمي قول وفعل”.

هذا وقد نشرت ميساء فيديو لها منذ عدة ايام وهيتلعب لعبة طفولية وكتبت معلقة علي الصورة “من يتذكر هاللعبة، أعتقد كل البنات والأطفال في العالم العربي لعبوها بالمغرب اسمها شريطة.. كلواحد يكتب اسمها ببلده وكم كان عمره لما لعبها #ذكريات_الطفولة #ذكريات_الماضي”.

الجدير بالذكر ان الفنانة ميساء مغربى، تشارك في الفيلم السعودي الجديد وجوه محرمة، وذلك كممثلة في الفيلم، وكمخرجة، في أول عمل اخراجي لها، ويعتبر ذلك الفيلم هو ثالث فيلم لها عقب فيلم طرب فاشن و فيلم عقارب الساعة اللذان قدمتهم ميساء مغربى، وكانوا بمثابة نقلة فنية كبيرة لها، وتشارك ميساء ايضا بجانب فيلم وجوه محرمه، بفيلم نجد.

وقد كانت اخر الأعمال التي شاهدنا فيها الفنانة الشابة ميساء مغربى كان المسلسل الإماراتي معي قلبي، الذي شاركها في بطولته كل من ديمة الجندي، محمود بوشهري، ابراهيم الزدجالي، أمل محمد، أحمد العمري، ديمة الحايك، وقد حقق المسلسل نجاح كبير حال عرضه، كما شاركت ميساء في المسلسل كممثلة، وكانت ايضا هي مؤلفة القصة.

كانت بدايات الفنانة ميساء مغربى الفنية من خلال مسلسل ديرة نت عام 200، ثم بعدها تزوجت من رجل الأعمال الإماراتي أحمد بادي، وانفصلت عنه بعد أعوام قليلة

يمكنك أيضا قراءة More from author