سبب طرد جاكي شان لابنته من المنزل

 

أشارت العديد من الصحف العالمية إلى قيام النجم جاكي شان إلى طرد ابنته الغير شرعية “إيتا” من المنزل وذلك بسبب سلوكياتها الغير لائقة، لتصبح ابنة جاكي شان من المشردين وتعيش تحت أحد الكباري بدون أي مأوى لها.

جاكي شان

جاكي شان يطرد ابنته “إيتا” من المنزل بسبب سلوكياتها

كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن طرد النجم العالمي جاكي شان لابنته الشابة البالغة من العمر 19 عامًا وتدعى “إيتا” من المنزل وذلك نظرًا لسلوكياتها الغير لائقة.

حيث أوضحت أن “ايتا” هي أصغر أبناء جاكي، ولم تلتقي بوالدها النجم المعروف منذ فترة كبيرة وذلك بعد أن قام بطردها من المنزل لسوء سلوكياتها، وأثار الخبر ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا النجم بتوضيح حقيقة الامر.

وأوضحت الصحيفة أن ايتا كانت تعيش مع والدتها إيلين “ملكة جمال هونج كونج السابقة” إلا أنها طردتها من المنزل هي وإحدى صديقاتها لتصبح بلا مأوي ومشردة تعيش تحت أحد الكباري.

جدير بالذكر أن ايتا هي ابنة غير شرعية للنجم العالمي من علاقة غير شرعية مع والدها أثناء زواجه من زوجته الحالية جوان لين، وغير معترف بها.

ونشرت ايتا مقطع فيديو لها تقول ان والدتها قامت بطردها بسبب سلوكياتها الغير لائقة والتي يقص بها علاقتها الجنسية المثلية مع صديقتها الكندية أوتمن والتي نشرت صورة لهما سابقا عبر انستقرام.

ارادت ايا بهذا الفيديو إحراج عائلتها بأنها تعيش بالشارع، إلا أن والدها لم يعلق على الأمر نهائيا، في حين خرجت والدتها معلقًة عليه قائلة:

“أعتقد أنهما لو ليس لديهما نقود، عليهما أن تجدا وظيفة. ليس من المفترض أن تصورا فيديو تخبران الناس أنهما مفلستان ومن هو والد إيتا. الناس حول العالم يعملون بجد ولا يعتمدون على شهرة شخص آخر ليحصلوا على الأموال”.