بوستر مسلسل شريف سلامة السهام المارقة رمضان 2018

بدأت شركات إنتاج مسلسلات رمضان 2018 في الترويج لأعمالها، وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل شريف سلامة “السهام المارقة” البوستر الدعائى للمسلسل في إطار الترويج له، والذي تصدره شريف سلامة مع باقي الأبطال، والذي من المقرر عرضه فى موسم رمضان 2018 المقبل.

شريف سلامة

بوستر مسلسل شريف سلامة رمضان 2018

  • تصدر سلامة البوستر الدعائى للمسلسل ومعه أبطال العمل ومنهم: هانى عادل وشيرى عادل وعائشة بن أحمد.
  • ويجسد شريف شخصية إرهابى، حيث إن الأحداث تدور حول عالم داعش والجماعات الإرهابية، فالمسلسل يناقش مجموعة من القضايا الخاصة بالمجتمع العربي، والمصري تحديدًا، حيث تدور الأحداث داخل مدينة عربية يتم احتلالها من قبل ميليشيات الجماعة الإرهابية، ويسلط الضوء على خطر تنظيم داعش، وفي خلال الأحداث يتزوج شريف سلامة من أكثر من امرأة.
  • ومن المقرر عرض المسلسل في خلال شهر رمضان على قناة أبو ظبي.

  • وقد انتهى الفنان سلامة من تصوير نصف مشاهده من مسلسل “السهام المارقة”، والذي كان يحمل إسم “المرآه السوداء” في البداية قبل أن يتم تغيير إسمه، وإسم “السهام المارقة” مأخوذ من الحديث الشريف الذي يصف الخوارج بأنهم “يَمْرُقُونَ (يخرجون) مِنَ الإِسْلاَمِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنَ الرَّمِيَّةِ”.
  • والمسلسل من بطولة مجموعة من الفنانين والفنانات من جنسيات عربية مختلفة، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود والفنان السعودى هشام فقيه والفنان العراقى كامل إبراهيم وهو من إنتاج محمد حفظى ومعز مسعود وإخراج محمود كامل.
  • يذكر أن أخر مشاركة سلامة في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل “رمضان كريم” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author