خطوبة شيرين يحيى نجمة ستار اكاديمي

اعلنت فنانة برنامج ستار اكاديمي شيرين يحيى عن خبر خطبتها، فجأت الفنانة شيرين يحيى جمهورها بخبر خطبتها وذلك من خلال نشر صورة ليدها بالدبلة هي وخطيبها.

ستار اكاديمي

خطوبة شيرين يحيى

نشرت الفنانة المصرية شيرين يحيى عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة ليدها بدبلة الخطوبة هي وخطيبها، وقد كتبت شيرين علي الصورة قائلة “الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات.. عقبال كل البنات”.

و علي الرغم من نشرها للصورة الا ان شيرين لم تفصح عن هوية خطيبها، ويذكر ان شيرين بدأت مشوارها الفني من خلال برنامج اكتشاف المواهب الشابه ستار اكاديمي، وقد وصلت شيرين لمرحلة النهائيات ولكن خسرت شيرين اللقب اما الفنان المصري محمد شاهين.

و عندما نشرت الفنانة الصورةن ومع حرصها عن عدم البوم بشخصية خطيبها، الا ان انهالت التعليقات علي الفنانة شيرين علي صفحتها الشخصية، وقد حشدت مباركات من جمهورها و ايضا اصدقا في الوسط الفني، و من ابرز تلك المباركات، هما نجم ستار اكاديمي محمد شاهين و نجم ستار اكاديمي الفنان المصري مينا عطا  الملحن المعروف مصطفي جاد.

شاركت الفنانة شيرين يحيي في الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي في موسومه العاشر، ولكنها قد خسرت اللقب في النهائيات اما النجم محمد شاهين، الذي فاز بلقب ستار اكاديمي في هذا الموسم، وقد قدمت شيرين يحيي بعد ذلك عدة اغاني منفردة منها اغنية “مستنكيس”، كما غنت شيرين تتر مسلسل طعم الحياة للفنان سامو زين.

وكانت احتفالات خطبة شيرين يحيي في جو عائلي، ولم تشهد اي حضور إعلامي لتغطية الحفل، وكان الجو عائلي جدا وسط اصدقاء شيرين يحيي المقربين.

نتمني للفنانة شيرين يحيي حياة سعيدة وهانئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author