شيماء سيف في المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

تعرضت الفنانة شيماء سيق لأزمة صحية مفاجئة خلال تصوير شيماء سيف لمسلسل “بالحجم العائلي” ونقلت بعدها الى المستشفى، وبعد فترة قالت أن حالتها الصحية أصبحت أفضل بكثير وتحسنت.

الفنانة الكوميدية شيماء سيف تخرجت من كلية التجارة وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية وكان من أبرز أفلامها :”مهمة في فيلم قديم، عيال حريفة”، أما المسلسلات التي قامت بتقديمها فقد شملت مسلسل “ولي العهد، سجن النسا، امبراطورية مين”.

الفنانة شيماء سيف

شيماء سيف تُنبأ عن تحسن حالتها الصحية 

كان أول تعليق للفنانة شيماء بعد تعرضها لأزمة صحية خلال تصويرها مشاهدها الأخيرة بمسلسل “بالحجم العائلي” بأن كتبت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بأن حالتها الصحية الآن مستقرة.
وقالت أيضًا :”الشدة بتعرفك مين التمام ومين خسارة فيه السلام”.

يذكر أن الفنانة شيماء كانت تقوم بالتصوير في مرسى علم وبعد تعرضها للأغماء لم تنجح الاسعافات الأولية في افاقتها وتم نقلها إلى احد المستشفيات القريبة من موقع التصوير ولم تستطع استكمال التصوير بسب شدة تعبها.

مسلسل بالحجم العائلي من بطولة يحيي الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، شيماء، أحمد مجدي، لطيفه فهمي، عمرو حسن يوسف، وعدد كبير من النجوم والفنانين.
هذا المسلسل من تأليف محمد رجاء، اخراج هالة خليل.

اخر اخبار الفنانة شيماء سيف

من زاوية أخرى تستمر الفنانة شيماء في عرض مسرحيتها “أهلا رمضان” على مسرح الزعيم وهذه المسرحية من بطولة محمد رمضانن روجينا، سامي مغاوري.
فقد أشارت في بعد التصريحات لها أنها ابتعدت عن عالم السينما بالفترة الأخيرة حتى تركز بشكل كبير على الأعمال الدرامية.

جدير بالذكر أنه بالفترة الأخيرة كان قد نشر عن الفنانة شيماء انها انفصلت عن خطيبها بسبب احد الحسابات المزيفة التي نشر عنها “انا تركت خطيبي”.
وكان ردها على هذا الامر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك “هذا الكلام هبل وليس حقيقي وربنا يخلينا لبعض، هذه صفحة مختلفة والذي كتب هذا الكلام متخلف، ارجوكم بلغوا عن هذه الصفحة لأن الامر لم يعد يحتمل، حتى لو كتبوا هذا الكلام على سبيل المزاح بمناسبة كدبة أبريل فهذا المزاح سمج وسخيف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author