أحلام ترد على اتهامات مشاركة في ذا فويس وتلجأ للقضاء بعد إقصائها من البرنامج

حالة من الغضب عاشتها النجمة أحلام عقب الأخبار التي قامت فتاة تونسية مشتركة في برنامج ذا فويس بإذاعتها في أحد البرامج التونسية، عن أن أحلام منعتها من المشاركة بالبرنامج بسبب وزنها الزائد، وأنها قالت لها أنها لا تصلح أن تكون فنانة.

أحلام في برنامج ذا فويس

أحلام تتعرض للاتهامات في برنامج ذا فويس

وجهت الفتاة التونسية أميرة الحاج اتهامها لأحلام، أنها أقصتها من البرنمج بسبب وزنها الزائد، وكان ذلك في لقاء على القناة التاسعة التونسية في برناج ليمسيون، كما زاد الأمر سوءًا تعليق الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا الذي أساء بدوره هو الأخر إلى أحلام.

وكانت قد رفضت أميرة التصريح باسم أحلام في البداية بسبب العقد مع شبكة قنوات mbc، الذي يمنعها من الحديث عن كواليس البرنامج، ولكن أصر مقدم البرنامج على ذكر التفاصيل، قائلا إنها أخبرته في الكواليس بأن المطربة رفضتها بسبب وزنها الزائد، ولأن مظهرها لا يساعدها أن تكون فنانة، ويبدو أن الحديث أغضب الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا بشدة، وجعله يتحدث بطريقة غير لائقة عن احلام.

شمس الدين باشا في لقاءه بالبرنامج

رد أحلام على اتهامات الفتاة وشمس الدين

قامت احلام بإجراء مداخلة في برنامج “نجوم” على “إذاعة موزاييك إف إم” التونسي أمس للرد على اتهام هذه الفتاة لها بالتدخل لدى إدارة القناة لعدم تمرير مشاركتها “لبدانتها”.

أقسمت الفنانة أحلام خلال الحديث الإذاعي في أكثر من مرة نافية ما نسبته الفتاة لها قائلة” معقول أنا أعمل هيك هذول المشتركين هم مثل أبناءنا”، كما أوضحت أن اللجنة لا ترى وجوه المشتركين إلا بعد انتهائهم من الغناء التزاماً بقانون البرنامج.

وردًا على تعليق شمس الدين أنها صرحت من قبل بأن صوت ذكرى نشاذ، وأن رأيها لا يعنيه في شيء، قالت: “يوم ماتت ذكرى أنا رحت عملتلها عمرة… أنا ما حاربت الفنانة ذكرى و غنيت معها الحلم العربي”.

وقد أكدت أحلام أنها ستقاضي القناة التاسعة ومقدم البرنامج وشمس الدين باشا، قائلة: “يوم الاربعاء القادم سيحل محامي في تونس أين سيرفع قضية، وأنا أؤمن بالقضاء التونسي وأعرف أنه سينصفني”.

وكانت قد غردت أحلام من قبل على حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «شمس الدين ستأخذ شهرة لن تحلم بها في حياتك لأن قلت احلام. بس الإنسان يأخذ شهرة على الحق مش على باطل. أنت وقناتك أقسمت ما راح أترككم وحقي راح اخذه بإذن الله بفضل الله أولاً ولأني مظلومة وعلى حق، وثانياً لأني أؤمن بنزاهة القضاء التونسي الشريف ولن أعلق أكثر. أكتفي بهالصورة وبهالقدر».

يمكنك أيضا قراءة More from author