فيديو يارا تصدر اغنية خليجية لا يكون من جدك لجمهورها في المملكة

تتمتع النجمة اللبنانية يارا بجمهور كبير في الوطن العربي، وقد طرحت النجمة يارا أمس الأربعاء 28 مارس أغنية جديدة باللهجة الخليجية والتي تحمل إسم  “لا يكون من جدك” حصريًا على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” لجمهورها في المملكة العربية السعودية وكل دول الخليج العربي.

يارا

أغنية يارا الخليجية الجديدة

طرحت يارا أغنية خليجية بعنوان “لا يكون من جدك” على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات ‏سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، ومن ‏ألحان الملحن المحب‬، ومن  توزيع ‪هشام السكران‬، ومكس وماستر المهندس جاسم محمد.

وقد نشرت يارا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” رابط الأغنية وعلقت عليها قائلة “سأصدر لكم اليوم حصريّاً على قناتي الرسمية على يوتيوب فيديو جديد لأغنية خليجية جديدة من كلمات: سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، ألحان المحب، وتوزيع هشام السكران “.

على صعيد آخر، تستعد النجمة اللبنانية لإطلاق أغنية مغربية جديدة “دويتو” مع فنان مغربى، خلال الفترة القليلة القادمة.

كما أنها قد طرحت مؤخرًا فيديو كليب أغنية “بحر هموم”، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا، وتوزيع ناصر الأسعد وايتكن كورت، وإخراج جيل الغبري، والذي صورته في أجمل أماكن بلبنان، وظهرت فيه بلوم راقي، وتم التصوير بتقنية عالية مميزة، مما جعل الكليب يحقق نجاحًا كبيرًا.

الأغنية: 

يارا

هي مغنية لبنانية الأصل، ولدت في ا يونيو عام 1983، واشتركت في عام 1998 في برنامج النجوم على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، وفازت باللقب، ثم اختفت بعد ذلك عن الساحة الفنية، وعادت لها في عام 2004 بكليب حب كبير، ثم أصدرت ألبومها الأول بعد ذلك في عام 2005، وقد طرحت أغنيتها الخليجية الأولى في عام 2007، وقد حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز.

يمكنك أيضا قراءة More from author