البناطيل الجينز المطرزة باللؤلؤ موضة ربيع وصيف 2018

البناطيل الجينز من الموضات العملية التي لا تنتهي، في كل موسم هي قطعة أساسية في خزانة كل فتاة، ومع أقتراب موسم ربيع وصيف 2018 تطل علينا البناطيل الجينز في أحدث صيحاتها وأشكالها المميزة والمليئة بالتطريزات وخاصة المطرزة مع اللؤلؤ، وهي ما سنتحدث به إليكم اليوم فيما يلي.

موضة ربيع وصيف 2018 تعيد البناطيل الجينز من جديد بأحدث صيحاتها

تبحث الكثير من الفتيات على أحدث خطوط الموضة لترتدي منها ما يناسب شخصيتها وذوقها الخاص ولكن بشكل عصري مواكب لأحدث الصيحات التي يحدد خبراء الموضة على مستوى العالم.

حيث تأتي لنا أغلب دور الأزياء العالمية لتعلن عن أحدث صيحات الموضة لكل موسم، والتي تختلف من العام للآخر فنرى عودة لصيحات موضة من عدة أزمنة سابقة، وقد نرى اختفاء بعض الموضات الحديثة.

البناطيل الجينز من أكثر الموضات التي مازالت مسيطرة على سوق الموضة منذ ظهورها في أوائل التسعينات، وكل عام يحدث عليها تطوير كبير وذلك بسبب كونها من أكثر الملابس العملية التي عشقها الملايين حول العالم.

فهي تتيح لهم حرية الحركة والتنقل وفي نفس الوقت الشكل العصري الانيق، خاصة مع إضافة بعض اللمسات البسيطة عليه ستكون النتيجة مختلفة، فقط بعض الحيل البسيطة وسيصبح لديكم قطعة جديدة.

خلال موسم ربيع وصيف 2018 نشهد عودة مختلفة للبنطلون الجينز مع بعض بعض اللمسات الانثوية البسيطة من خلال التطريزات المتنوعة من الورود واللؤلؤ.

فإضافة حبات اللؤلؤ على البنطال الجينز يكسر الشكل الكلاسيكي المعروف عن البنطال ويضفي عليه مزيج مميز من العصرية والانوثة، بشكل كبير لم تكن هذه الموضة وليدة هذا الموسم فقط، فقد بدأت في الظهور من العام الماضي إلا أنها تبرز بشدة خلال موسم ربيع وصيف 2018.

ولم تقتصر موضة تطريزات اللؤلؤ على البناطيل فقط ولكن شملت ايضا السترات الجينيزة بجميع أشكالهم ودرجات الألوان المختلفة وكذلك التصميمات الحديثة.

حيث يمكنك ارتداء هذه البناطيل على توب ناعم بلون سادة مميز، ليبر جمال الجينيز معها، مع بعض الاكسسوارات المصنوعة من اللؤلؤ و ستضفي لمسة مختلفة لإطلالتك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author