ازياء النجمات في حفل افتتاح مهرجان الاقصر للسينما الافريقية

تعد ازياء النجمات هو محط الانظار في اي محفل عالمي، ويرجع ذلك إلي ان ازياء النجمات في مثل تلك المحافل تكون علي اعلي صيحات الموضة، ويحب الكثيرين ان يقتبسوا منها إطلالاتهم.

ازياء النجمات في مهرجان الاقصر

افتتح فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته لهذا العام، حيث احياء حفل الافتتاح فريق بلاك تيما بقيادة الفنان متعدد المواهب امير صلاح الدين، والذي شكر إدارة المهرجان علي إعطاء فريقه هذا الشرف. و ظهر نجمات المهرجان بإطلالات فريدة من نوعها غاية في النعومة و مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

 

قد ارتدت الفنانة المصرية غادة عادل فستان بسيط التصميم يحمل اللون الاسود، وقد شهدت فعاليات المهرجان تكريم الفنانة علي اعمالها، كما ظهرت الفنانة مني ذكي بفستان قصير باللون الاحمر مما اعطها سن اصغر وإطلالة مفعمة بالحيوية والمرونة.

 

اما عن كندا علوش فقد تألقت بإطلالة ناعمة باللون الابيض كانت تحمل لمسة رقي وبساطة، اما عن التونسية درة زروق، فقد خطفت الانظار إليها بإطلالاتها بفستان يحمل اللون البني اللامع، اما عن الفنانة لياي علوي فقد اتخذت البساطة عنوان لإطلالاتها، حيث ارتدت فستان بسيط باللون الأسود مع حذاء رياضي.

كما شهد المهرجان تكريم العديد من الفنانين الموهوبين علي رأسهم الفنان جميل راتب و الفنانة غادة عادل و بعض الفنانين من السودان الشقيقة. الدورة بنسختها الحالية من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تحمل اسم الناقد الراحل سمير فريد ويكرم خلالها اسم الفنان الراحل أحمد زكى.

كما بدأت فعاليات المهرجان من فترة السادس عشر من شهر مارس الجاري حتي يوم الاثنين والعشرين من نفس الشهر، ويقام فعاليات المهرجان في متحف الملكة حتشبسوت بمدينة الأقصر، بعد فترة من افتقار المدينة لفعاليات فنية بداخلها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author